مساعي مختلفة لفرق منافسات المرحلة 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان

Samira
اخبار الرياضة
Samira22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 8:24 مساءً
مساعي مختلفة لفرق منافسات المرحلة 27 من دوري الأمير محمد بن سلمان

تستمر مجريات المرحلة السابعة والعشرين لبطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم، وذلك بلقاءين مرتقبين يوم الأحد الموافق للثاني والعشرين من شهر أيار الحالي، يجمعان فريق أبها ضد الأهلي، وفريق الفتح بمواجهة فريق الطائي.

لقاء فريق الفتح ضد فريق الطائي

ويستضيف فريق الفتح في مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة الأحساء ضيفه المنافس فريق الطائي.

ومن المتوقع أن يشهد هذا اللقاء ندية عالية على الرغم من اختلاف مساعي الفريقين، حيث أن فريق الفتح ثامن الترتيب العام للدوري يقبع في أمان، ويسعى إلى كسب النقاط من هذه المباراة ليضيفها إلى رصيده البالغ 32 نقطة، ليخطو نحو المراكز الأولى بأمان أكبر.

أما فريق الطائي صاحب المرتبة 14 من الترتيب العام يدخل إلى المواجهة مثقلا بعبء ضرورة تحقيق الفوز، وذلك كي ينقذ نفسه من حافة الهبوط إلى دوري يلو للدرجة الأولى، ويأمل حصد أي نقطة من المباراة لترتفع غلة نقاطه ال 28.

لقاء فريق الأهلي بفريق أبها

أما مدينة جدة السعودية فتستقبل في مدينة الملك عبدالله الرياضية أحداث المباراة الأخرى ليوم الأحد، حيث يتقابل فريق الأهلي في منافسة قوية بفريق أبها، ليحاول صاحب المركز الحادي عشر رد اعتباره وحفظ ماء وجهه على أرضه وبين مشجعيه بانتزاع نقاط اللقاء، عله يرفع حصيلة مشاركته في هذه البطولة، ويضيف إلى نقاطه ال 29 نقاطا جديدة تنزع خوف الهبوط إلى دوري يلو من صدره.

أما على المقلب الآخر، يدخل سابع الدوري فريق أبها المنافسة مرتاح البال، فعلى الرغم من خطته لرفع رصيد ال33 نقطة بحوزته، فإنه لن يعرض موقعه للخطر مهما كانت عاقبة المباراة، وسيلعب بجاهزية عالية ومعنويات مرتاحة على الرغم من ابتعاده عن أرضه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.