فتح آفاق التعاون البناء بين أمانة الرياض وجمعية تطوير

Samira
متفرقات
Samira23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 9:21 مساءً
فتح آفاق التعاون البناء بين أمانة الرياض وجمعية تطوير

قام الدكتور نهار العتيبي رئيس مجلس إدارة جمعية تطوير باستقبال موفدي الأمانة العامة للعاصمة الرياض، مدير عام الشراكة التنموية في الأمانة أحمد العيسى إلى جانب مديرة الجمعيات غير الربحية مشاعل الحربي، وذلك في مركز الجمعية الكائن في أحد أحياء مدينة الرياض هذا اليوم.

اجتماع الأمانة العامة للرياض بجمعية تطوير

وقد استقبل موفدي الأمانة كل من محمد الحبردي مدير الإدارة المالية وعضو مجلس إدارة تطوير، وخالد العضياني مدير العلاقات العامة والإعلام في الجمعية.

وبدأت أعمال الاجتماع بحضور أعضاء مجلس الإدارة كاملين في مركز الجمعية، وتخلل ذلك تقديم عرض توضيحي مرئي لمسار العمل، والمشاريع والأعمال التي تم إنجازها إضافة إلى توضيح الخطوات الإجرائية المعمول بها منذ تأسيس الجمعية، والأهداف المستقبلية وخطط العمل الرامية إلى تطوير البنية الخدمية، وتهيئة الأسس الحديثة للارتقاء بمستوى أحياء وضواحي العاصمة.

موقف أمانة الرياض من الاجتماع

وأعلن مدير عام الشراكة التنموية أحمد العيسى عن تقديره لاستقبال الجمعية وجهودها الحثيثة لخدمة المجتمع المدني.

وبين أن الأمانة ستقوم باتخاذ إجراءات سريعة تضمن بدء التعاون المشترك مع الجمعية، وتقديم الدعم والمساعدة لها في ظل المشروعات التنموية والخدمية المخطط لها.

وطالب العيسى الجمعية برفع تقرير عاجل لتبيان مستلزماتها الضرورية، كخطوة تمهيدية لعقد جلسة عمل مطولة تجمع الأمانة مع كوادر الجمعية، لتوقيع اتفاقيات العمل المشترك وبدء المساهمة الفعلية على أرض الواقع، وبحث مجالات التعاون المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.