بطولة يلو تستعد لتوديع 3 منافسين سيصعدون إلى دوري المحترفين

Samira
2022-05-27T21:15:19+03:00
اخبار الرياضة
Samira27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 9:15 مساءً
بطولة يلو تستعد لتوديع 3 منافسين سيصعدون إلى دوري المحترفين

يستدل الستار على منافسات بطولة يلو لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم السبت الموافق للثامن والعشرين من أيار، لتحديد أصحاب البطاقات الثلاثة المؤهلة للعب في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان لمحترفي كرة القدم.

المتنافسون على بطاقات التأهل

ويمتلك في هذه المرحلة خمسة مرشحين متفاوتي الحظوظ الفرصة للعب في بطولة النخبة الموسم القادم، الأمر الذي يشعل منافسات نارية من العيار الثقيل في ختام يلو.

إذ يحل صاحب الصدارة فريق الخليج ضيفاً قاسياً على فريق نجران، حاملاً طموحات كبيرة تتمحور حول اللقب وأولى بطاقات التأهل، حيث أن نتيجة التعادل كفيلة بمنحه مكاناً في بطولة كأس ولي العهد المقبلة، أما اللقب فيحتاج فوزاً برصيد كبير من الأهداف.

بينما الوصيف اللصيق فريق العدالة سيقابل فريق جدة، وسيسعى لنيل الفوز لينتقل من يلو، أما حلم البطولة فيتطلب فوزاً ساحقاً بأكثر من خمسة أهداف نظيفة.

في حين تبدو آمال ثالث المتصدرين فريق هجر باللقب بعيدة، إذ تتطلب خسارة مبينة للخليج والعدالة، فإن مساعيه لنيل بطاقة الصعود الثالثة تكاد تكون حقيقية، حيث أنه يدخل المباراة بمعنويات عالية في مواجهة فريق الشعلة.

لتأتي كل من مباراة فريق الوحدة بمواجهة فريق الدرعية، وفريق الجبلين ضد الساحل، محملة بالعديد من الصعوبات لنيل لقب البطولة علاوة على التأهل إلى دوري الاحتراف.

رعاية يلو

وقد بينت الشركة الراعية لأحداث الدوري أنها جد سعيدة بالزخم التنافسي الكبير الذي تبديه الفرق المشاركة، والذي يظهر بشكل جلي في تقارب النقاط ومستوى الأداء خلال البطولة.

وأوضحت أيضاً أنها تعمل بجد لتوسيع قاعدة التغطية الإعلامية بشكل كبير، بهدف زيادة المتابعة الجماهيرية ورفع وتيرة التنافس والحماس، بالإضافة إلى الجوائز والتكريمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.