جزيرة جدة بير المهجورة تلقى استحسان الزوار والسياح

Samira
متفرقات
Samira27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 9:06 مساءً
جزيرة جدة بير المهجورة تلقى استحسان الزوار والسياح

تستمر فعاليات موسم جدة للعام الحالي وسط إقبال كبير على “الجزيرة المهجورة” في جدة بير، إحدى أكثر التجارب الترفيهية المثيرة التي أطلقتها الجهات المنظمة لفعاليات هذا الموسم.

تجربة “الجزيرة المهجورة”

تعد هذه الفعالية موجهة إلى عشاق الإثارة والمغامرة المكسوة بطابع الخوف والرعب، إذ تقام على مساحة معزولة غارقة في الضباب الذي يثير الرهبة، وتضم تجهيزات ومؤثرات خاصة لخدمة العرض.

وتستقي الجزيرة المهجورة جوها العام من جزيرة جون لونغ سيلفر المشهورة، وتشمل سلسة مواقع ومعابر طرقية متقنة الصنع تؤدي إلى أباندوند أيلاند، حيث يظهر مقدار الشجاعة التي يتمتع بها زوار الفعالية في خضم بحثهم عن الكنوز المفقودة لهذه المغامرة، ومواجهة التحديات التي يطرحها العرض.

وقد أعرب العديد من السياح والزائرين عن إعجابهم الكبير بعرض هذا العام، علاوة على رغبتهم بخوض هذه التجربة مراراً وتكراراً.

فعاليات جدة بير 2022

يعد هذا الموقع نقطة استقطاب للسياح والسكان القاطنين في مدينة جدة السعودية بكافة شرائحهم، إذ يجتذب فئة الشباب واليافعين بالإضافة إلى العائلات، وذلك لما يقدمه من خيارات ترفيه متنوعة تتراوح بين العروض الخاصة كالجزيرة المهجورة، وعدد كبير من الألعاب والمسابقات المختلفة بمايشمل أكثر من 39 نوعاً، إلى جانب سلسلة من المطاعم والمقاهي ومحلات التبضع المنتشرة.

وتمتد الفعالية على مدار ثماني ساعات بدءاً من الخامسة عصراً من كل يوم، وتحفل بأنواع الترفيه والتسلية بنكهات عالمية تجعلها تجربة منقطعة النظير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.