خطوات توسعية لراديسون وفق تصريحات رئيسها التنفيذي

Samira
اخبار الاقتصاد
Samira29 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 29 مايو 2022 - 9:44 صباحًا
خطوات توسعية لراديسون وفق تصريحات رئيسها التنفيذي

تم نقاش خطط تطوير ومساعي زيادة الاستثمار في مجال الضيافة والأعمال الفندقية في المملكة العربية السعودية، وذلك في اجتماع قمة الضيافة في العاصمة الرياض، بحضور واسع ضم ممثلين عن الجهات الحكومية المعنية في صناعة السياحة والسفر، بالإضافة إلى عدد من أهم رواد هذا المجال في العالم.

فنادق راديسون تشارك في القمة

وشهدت القمة مشاركة مجموعة راديسون الفندقية الأهم في العالم، ممثلة برئيسها التنفيذي الإسباني فريديريكو جي غونزاليس، وأسهم بمشاركة فعالة في المؤتمر، إذ أنه قد أشرف على مناقشة تدهور أعداد العاملين في مجال الفنادق والضيافة، ولاسيما بعد تفشي وباء كوفيد والتبعات المدمرة التي تلته.

وقد أكد الرئيس التنفيذي أن الشرق الأوسط وبالأخص المملكة العربية السعودية يمتلكان مستقبلاً محملاً بالفرص والإمكانات، الأمر الذي تدركه راديسون وتتصرف بناءً عليه، إذ أنها تملك 44 فندقا في المملكة، إلى جانب خطط تنموية تشمل 20 مشروعاً في طور الإعداد، علاوة على العديد من الخطوات التي تفكر راديسون للتعاون بشأنها مع المملكة لإنجاز رؤية السعودية 2030.

تصريحات نائب الرئيس التنفيذي لراديسون

وبدوره أعلن نائب الرئيس التنفيذي لشركة راديسون في الشرق الأوسط وأفريقيا تيم كوردون أن الشركة في صدد استكمال خططها بافتتاح مجموعة فنادق جديدة في كل من الرياض وجدة بالإضافة إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، بعيد بدء مكتب الشركة الإقليمي في العاصمة عمله، وذلك للعب دور في تحقيق هدف المملكة باستيعاب 100 مليون شخص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.