ضحايا الطائرة المفقودة بنيبال وصل إلى 14 فرد وما زال البحث جاري

Samira
متفرقات
Samira1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 9:45 صباحًا
ضحايا الطائرة المفقودة بنيبال وصل إلى 14 فرد وما زال البحث جاري

لقد صرحت السلطات النيبالية بأنه تم العثور على 14 جثة من ضحايا الطائرة المفقودة وذلك من أصل 22 فرد، وأوضحت أنه بسبب سوء الأحوال الجوية لم تتمكن فرق البحث من العثور على بقية الجثث بسبب تشويش الرؤية، وأضاف المسؤولون أنه ما زال البحث عن الطائرة جاري حيث أنه تم إرسال فريق بحث وإنقاذ إلى مكان الحادث.

تقرير المسؤول العسكري النيبالي

أعلن مسؤولًا عسكريًا في نيبال بأنه تم الوصول إلى الطائرة المحطمة والتي فقدت يوم الإثنين ولم يقم بتوضيح أي معلومات أخرى حول حال الركاب.

كما أضاف نارايان سيلوان أن فريق الإنقاذ قام بتصوير مكان تحطيم الطائرة، الذي أوضح مدى الضرر الذي تعرضت له، وأكد أنه سيتم إرسال فرق دعم أخرى حتى يتم البحث عن الجثث في كافة الأماكن.

تفاصيل حول الطائرة

إن الطائرة المفقودة كانت من نوع توين أوتر وهو يتبع لشركة تارا إير، والتي توجد في منطقة بوخارا والتي تعتبر من أكبر مدن نيبال، وتم الإقلاع يوم الأحد في تمام 9.55 دقيقة، وبعد ذلك تم فقدان التواصل بين الطائرة والمطار.

صرح المتحدث أن الطائرة كان بها طاقم مكون من 3 أشخاص، ووصل عدد ركابها إلى 19 راكب من ضمنهم ٢ من ألمانيا و 4 من الهند، وأكد أن الرحلات الجوية التي تخرج من بوخارا وتتجه إلى جومسوم حتى يتم الذهاب إلى جبال الهيمالايا لا تحتاج أكثر من ثلث ساعة حتى الوصول.

فمن المعروف أن نيبال تشتهر بسوء الأحوال الجوية وعدم قدرتها على تحصيل نقاط جيدة في الأمن الجوي ولهذا قامت دول عديدة بحظرها من سجل الطيران لديهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.