وصول طائرة المنتخب السعودي لأسبانيا استعدادا لمباراة ودية مع كولومبيا

Samira
اخبار الرياضة
Samira1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 10:49 صباحًا
وصول طائرة المنتخب السعودي لأسبانيا استعدادا لمباراة ودية مع كولومبيا

وصلت بالأمس طائرة المنتخب السعودي لكرة القدم إلى دولة أسبانيا استعدادا للتحضيرات والترتيبات اللازمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم والتي من المقرر أن تقام في شهر 11 من هذا العام 2022 م بدولة قطر.

استقبال المنتخب السعودي في مطار أسبانيا

استقبل نبيل زهراني مدير قسم المراسم الموجود بالسفارة السعودية بأسبانيا منتخب المملكة السعودية بكل حفاوة وترحيب، وأثنى على ذلك” حسين صادق” مدير منتخب المملكة السعودية على الإستقبال الرائع الذي قام به نبيل زهراني.

المبارايات الودية للمنتخب السعودي بأسبانيا

من المقرر أن يظل المنتخب السعودي بمعسكره بأسبانيا لمدة عشر أيام تنتهي في 9 يونيو داخل مدينة ” أليكانتي”، حيث سيتم إقامة مباراة ودية مع منتخب كولومبيا لكرة القدم وأيضا مباراة ودية أخرى مع فنزويلا وذلك في 5، 9 من شهر يونيو الجاري، وسوف تقام المباريات الودية بملعب داخل مدينة مورسيا.

وعلى صعيد آخر يتدرب فريق منتخب كرة القدم للمملكة العربية السعودية للشباب تحت إدارة صالح المحمدي وجميع المدربين الخاصين بالفريق وذلك استعدادا لتصفيات كأس آسيا لكرة القدم للناشئين لفئة أقل من 20 عام.

حيث ستقام مباراة مساء اليوم الذي يوافق 1 يونيو في فرنسا مع المنتخب الفرنسي لكرة القدم للناشئين لنفس الفئة العمرية بملعب مدينة فيترول الموجود بفرنسا.

وأكد المدير الفني للمنتخب أن التدريبات جائت على أفضل مستوى والعديد من الحركات التكتيكية والمهارية المميزة بعد تقسيمهم إلى مجموعتين وتدريبهم على كل الحركات اللازمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.