توفير فرص تدريب على الغوص من قبل نادي جدة

Samira
اخبار الرياضة
Samira2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 8:34 صباحًا
توفير فرص تدريب على الغوص من قبل نادي جدة

قرر نادي جدة أن يمنح بعض المتقدمين فرصة لتعلم الغوص خلال الرحلات التي تتم في البحار باليخوت التابعة للنادي، حيث أن نادي جدة يعتبر من أشهر النوادي التي تقدم رحلات تشويقية بالبحر وهو يحرص دائمًا على تنويع فقراته وتقديم كل ما هو جديد وذلك حرصًا منه على تقديم الأفضل للعميل.

نادي جدة

يستقبل النادي الكثير من العملاء بشكل يومي ويزيد الإقبال على الرحلات البحرية خلال فترة الصيف، ولهذا قام بطرح العديد من الفعاليات المتنوعة والتي ترضى كافة الأذواق، وكان من بينها التدريب على الغوص بحيث يصبح الشخص محترفًا في هذا المجال.

لم يغفل النادي عن الأفراد المحبين للبحار وقاموا بعرض لهم برامج للاستمتاع بقاع البحر، ولهذا تم التعاون بين المنظمة الدولية للغوص SSI والتي قام الاتحاد السعودي الخاص بمجال الرياضة باعتمادها وبين النادي حتى يستطيع الأفراد الحصول على رخصة للغوص، ووفر النادي العديد من مدربي الغوص المحترفين حتى يقوموا بتعليم الغواصين.

رحلات النادي

يوفر نادي جدة خلال رحلاته البحرية تجربة الصيد والغوص وذلك للتمتع بالشعب المرجانية وبواقي السفن الموجودة داخل البحر، وتتراوح فترة التدريب من يوم إلى ستة أيام ويصل عمق التدريب داخل البحر حتى 100 م.

كما يتم تدريب الغواصين على الغوص خلال فترة المساء حيث أنها تعد مهمة شاقة يجب التمرن عليها تحت إشراف ذوي الخبرة والمهارة، وطرق الإنقاذ والطفو، وأضاف النادي بعض التخصصات الأخرى التابعة للغوص مثل تعلم الملاحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.