ميدو: طارق حامد لديه عرض سعودي بأكثر من 2 مليون دولار

Samer
اخبار الرياضة
Samer23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 2:45 صباحًا
ميدو: طارق حامد لديه عرض سعودي بأكثر من 2 مليون دولار

أثنى أحمد حسام ميدو، الإعلامي ومهاجم الزمالك السابق، على طارق حامد نجم متوسط ميدان الفريق، ووصفه بأنه شديد الإخلاص للنادي، وتوقع أن يستمر في اللعب والقتال لآخر دقيقة في عقده، الذي ينتهي بحلول 30 يونيو المقبل.

توتر العلاقة بين طارق حامد وجماهير الزمالك

وتوترت العلاقة بين طارق حامد من ناحية، ومرتضى منصور رئيس النادي والجمهور من ناحية أخرى، بعدما رفض تجديد تعاقده مع الفريق ولم يشارك في المباريات لأكثر من شهر ونصف، ما أثر على النتائج سلبا، وتسبب في إقصاء الزمالك من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

وأشار، إلى أن أكثر لاعبين يتمنى المدير الفني الجديد للزمالك البرتغالي فيريرا، التجديد لهم، محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق وطارق حامد، مشيرًا، إلى أن الأخير لديه عرض سعودي بقيمة 2.2 مليون دولار، اما الزمالك، فإنه سيعجز عن تقديم عرض يتخطى حاجز الـ21 مليون جنيه مصري.

وأكد، أن الأولوية لطارق حامد هي البقاء في الزمالك، لكنه يبحث عن تأمين مستقبله، وبخاصة أنه سيوقع على أخر عقد في حياته المهنية، مشددًا على أن رحيله سيؤدي إلى التعاقد مع لاعب أجنبي لخلافته، لافتًا في الوقت ذاته إلى أن النصر السعودي تخلى عن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.