ساعات HUAWEI الوجه الآخر للفخامة

Samira
اخبار التقنية
Samira2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 8:38 صباحًا
ساعات HUAWEI الوجه الآخر للفخامة

قامت شركة HUAWEI بطرح ساعة WATCH GT 3 Pro التي أحدثت ضجة كبيرة منذ عرضها الأول في السعودية، ولقد صرح العديد من المستخدمين للساعات عن مدى روعة هذا الإصدار وأناقته، حيث أن شركة هواوي جاءت بتصميم مبتكر ومميز من كافة الجهات التي يحتاج إليها العميل وهذا ما جذب إليها الأنظار منذ الساعات الأولى بعد طرحها في الأسواق.

ساعة WATCH GT 3 Pro

لهذه الساعة مميزات عديدة أولها هو روعة تصميمها والذي يذهل كل من ينظر إليها، كما أنها تحتوي على بطارية قوية تستطيع الصمود حتى 14 يوم، ويتوفر بها قسم للصحة وقسم للعلم وبها تمارين متعددة مثل الوضع الخاص بالغوص الحر.

يمكن للساعة أن تعمل مع العديد من الأجهزة مثل HUAWEI وAndroid وiOS، وهذا ما جعلها محور اهتمام المستخدمين لأنها توفر عليهم مشكلة كبيرة يعاني منها الكثيرين في الإصدارات المختلفة من الساعات.

أنواع الساعة

يتوفر من الساعة نوعين ويكمن الاختلاف بينهم في المادة التي تم صنع الساعة منها، فصنعت الأولى من التيتانيوم، والأخرى من السيراميك ولكل منهم روعته وجاذبيته، حيث أن التيتانيوم يضفي للساعة ملمس مميز وشكل جذاب ورائع غير اعتيادي وأكمل أناقتها تصميمها الرقيق.

أما بالنسبة للنسخة المصنوعة من السيراميك فهي مميزة للغاية من حيث التصميم ودرجة اللمعان حيث أن تلك المادة تعطي بريق طبيعي رائع، ويوجد في هذا النوع زهرة تتغير مع الوقت وهنا يظهر مدى دقة تصميم الساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.