تطبيق جديد يدعم تقنيات صحية يحتاجها مرضى التصلب

Samira
اخبار التقنية
Samira2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 8:55 مساءً
تطبيق جديد يدعم تقنيات صحية يحتاجها مرضى التصلب

صرحت جمعية أرفى الخاصة بمرض التصلب أنه تم الانتهاء من برنامجها الجديد وهو “كن قويًا لأجلك” وتم الإعلان عن أن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز هو راعي البرنامج، وجاء هذا بسبب الاحتفال باليوم الخاص بالتصلب العصبي والذي يصيب الكثيرين حول العالم، وواصلت الجمعية فعاليات هذا البرنامج خلال شهر مايو لعام 2022.

تفاصيل الحفل

حضر الفعاليات العديد من الأشخاص الهامة في البلاد، مثل المحافظ سليمان الثنيان بمنطقة الخبر وحضر عدد كبير من دول مختلفة مثل البحرين والكويت، وتم بدأ الاحتفال بالسلام الملكي وبعد ذلك ألقت رئيسة الجمعية خطابًا وهي فاطمة الزهراني مشيرة إلى بذل اللجنة كافة جهودها للتوعية بهذا المرض، وأنها ستواصل دعم المرضى وتقديم لهم الرعاية اللازمة.

تعد فاطمة الزهراني أول من قام بإنشاء جمعية أرفى، وبذلت قصارى جهدها حتى تساعد مرضى التصلب وخاصة أن هذا المرض لا يعرفه الكثيرين.

تفاصيل التطبيق

خلال فعاليات الاحتفال تمت الإشارة إلى إطلاق الجمعية لبرنامج خاص بمرض التصلب بحيث يعمل على الهواتف الذكية، وسوف يتم تسميته أرفى MS وهو يهدف إلى مساعدة المصابين وتقديم لهم نصائح حول طرق تعاملهم مع المرض، كما سيتم طرح العديد من الاستشارات الصحية والأدوية المناسبة لكل حالة.

كما تم الإعلان عن وجود تعاون مشترك بين مؤسسة أرفى ومؤسسة همم الخاصة بذوي الإعاقة، وذلك لتوفير العديد من الخدمات المتنوعة لكافة المصابين وبالطبع هذا التعاون يصب في مصلحة كلا الطرفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.