صدمة لعائلة في الرياض بسبب تعرضهم لحادث مفاجئ بحسب تصريحات الشاهدة على الواقعة

Samira
متفرقات
Samira3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 9:02 مساءً
صدمة لعائلة في الرياض بسبب تعرضهم لحادث مفاجئ بحسب تصريحات الشاهدة على الواقعة

لقد وجدت العائلة في حالة صدمة كبيرة بسبب الحادث الذي تعرضوا له، فخلال سيرهم في الطريق فوجئا بقطعة من الأسمنت تخترق سيارتهم من أعلى مما آثار الرعب والقلق لديهم، كانت السيارة بها الأب والأم والطفل، وبحسب ما صرحت به الشاهدة على الواقعة أنها فوجئت بوجود دماء كثيرة على زجاج العربية الداخلي مع تحطمها، وحدث ذلك بالطريق الأول للملك عبد الله.

تصريحات الأسمري

وضحت الشاهدة أن عائلة أختها كانت متجه يوم الثلاثاء مساءًا نحو جهة الشرق في المنطقة التي تسبق التقاطع الخاص بالطريق المسمى بالملك عبد الله، وأضافت أنه خلال هذا الوقت تم سقوط قطعة كبيرة من الأسمنت على السيارة من فوق، مما تسبب في الكثير من الخسائر المالية والجسدية وألحق بالعائلة ضررًا نفسيًا.

ما حدث قبل الواقعة

صرحت الشاهدة أن الأم قالت لها أن الطفل كان بحوزة العاملة في الكرسي الخلفي وهو يبلغ من العمر عامين فقط، ولكن الأم طلبت منها أن تعطيها طفلها، وبعد أن استقر الطفل في أحضان والدته فوجئوا بمهاجمة القطعة الإسمنتية للسيارة.

أكملت الشاهدة حديثها موضحة مدى الخوف والزعر الذي أصاب العائلة في تلك اللحظات، وأوضحت أنه بسبب تلك القطعة حدثت كسور في الزجاج كما أصيبت الأم والطفل وكذلك العاملة وأن الطفل يمر بحالة نفسية سيئة منذ تلك اللحظات، وقالت إن الأب خلال ذلك الوقت كان يحاول أن يوقف سيارته بعيدًا عن السيارات الأخرى، وحاول عدم فقد السيطرة عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.