تعاون رجل تسعيني مع مبادرة غرس 12.000 شجرة بمنطقة الأفلاج

Samira
متفرقات
Samira3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 9:32 مساءً
تعاون رجل تسعيني مع مبادرة غرس 12.000 شجرة بمنطقة الأفلاج

صرحت بعض الجهات على إصرار رجل يبلغ من العمر التسعون عامًا على التعاون مع مبادرة زراعة 12 ألف شجرة وهو من الأهالي الذين يسكنون في منطقة الأفلاج، ولقد تم الإعلان عن تلك الحملة من قبل الهيئة العامة للماء المالحة مع مؤسسة الأفلاج الخضراء، وتقدمها اليوم محافظ المنطقة أحمد العلم.

تفاصيل المبادرة

لقد قام محافظ منطقة الأفلاج وبعض أعضاء الحكومة بالتعاون سويًت لتنظيم فعاليات تلك المبادرة وشاركتهم في ذلك اللجنة الخاصة لتنمية مدينة الأفلاج، وأثناء تلك الفعاليات حضر رجل تسعيني ويدعى سعيد بن فالح الشهراني وتعاون في غرس الكثير من شتلات النباتات سواء في المنتزهات أو بالوديان.

رأي المحافظ بما فعله المواطن التسعيني

لقد صرح العلم بأن ما قام به الشهراني من حرصه على التعاون في غرس الشتلات أن هذا الأمر يعبر عن مواطن جيد ومخلص لبلاده ومنطقته على الرغم من تقدمه بالعمر إلا أنه يحاول المساعدة وأن يفعل واجبه تجاه منطقته.

كما أكد على أنه يعتبر من القدوة الحسنة التي يجب على الجميع أن يقوم باتخاذها مثالًا لهم، حيث أن هذا الفعل البسيط ينم عن روح مخلصة لبلدها، وأشار إلى أنه يجب على الشعب التكاتف مع المسؤولين حتى يتم المحافظة على الزرع الذي تم غرسه ومحاولة استكمال المبادرة.

كما تم التأكيد على ضرورة مساعدة مبادرتي السعودية الخضراء، والشرق الأوسط الأخضر حتى يتم استكمالهم بأفضل الطرق الممكنة، ومن الجدير بالذكر أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هو من قام بالإعلان عن تلك المبادرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.