خدمة آمن انطلاقة جديدة للشركة السعودية للكهرباء

Samira
اخبار اليوم
Samira4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 10:31 مساءً
خدمة آمن انطلاقة جديدة للشركة السعودية للكهرباء

أطلقت الشركة السعودية للكهرباء خدمة جديدة يطلق عليها خدمة آمن تجاهد من أجل الحفاظ على الأمن والسلامة للأشخاص والممتلكات داخل جميع المناطق التي تقع بالقرب من أعمال شبكة الكهرباء وذلك لحمايتهم من أي مخاطر ناتجة عن مكونات الأعمال الكهربائية.

الهدف من إطلاق خدمة أمن

صرحت شركة الكهرباء بالمملكة العربية السعودية أن الهدف الأساسي من إطلاقها لخدمة الأمن هي الحفاظ على سلامة الجميع داخل أماكن العمل وحماية ممتلكاتهم من أي أعمال كهربائية بالمنطقة المتواجدين بها داخل الشبكة.

الأعمال التي تتوفر بها خدمة أمن

حددت الشركة السعودية للكهرباء مجموعة من الأعمال المخصص لها خدمة الأمن وهي مثل أعمال الترميم أو البناء، وجميع أعمال الصيانة، بالإضافة لمجالات العمل برفع الأشياء أو مجالات الحفر.

كما أشارت الشركة بأن هذه الخدمة يتم توفيرها عبر تطبيق تحت مسمى” Al kAHRABA” والذي يمكنك تحميلة بكل سهولة على هاتفك المحمول، فقط قم بالدخل إلى المتجر الموجود بجهازك واكتب في البحث عن التطبيقات Al kAHRABA سوف يظهر لك التطبيق قم بالضغط على التحميل وتمتع بالخدمة.

وحددت أيضا الشركة رقم مخصص للتواصل عبر موقع الواتس أب وهو 920001100 هذا بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الرسمي والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا.

وجدير بالذكر معرفة أن هذه الخدمة ليست الأولى من نوعها لشركة الكهرباء فهي لديها باقة كبيرة من الخدمات الفعالة مثل خدمة الفاتورة وخدمة برق، وحسابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.