سوني تتعاون مع استديوهات haven لتعظيم استثماراتها في الألعاب الجماعية

Samer
اخبار التقنية
Samer23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 2:33 صباحًا
سوني تتعاون مع استديوهات haven لتعظيم استثماراتها في الألعاب الجماعية

دخلت sony في اتفاقية لكي تستحوذ على استوديوهات Haven التي تقع في مونتريال، في إطار مساعيها التي تستهدف زيادة الاستثمار في الألعاب بشكل كبير، حيث ساعدت ملكتها ريموند في تدشين عدد من المنصات الهامة على غرار Assassin’s Creed وWatch Dogs.

الشراكة معلنة منذ سنة

وأعلنت سوني وHaven الشراكة منذ ما يزيد عن 12 شهرا، لكنها تسعى إلى الحصول على استديوهاتها لتعمل رفقة منصة PlayStation، دون أن تكشف عن تفاصيل الصفقة، بما في ذلك تكلفتها المالية، إذ علقت مالكة هافن، على هذه الشراكة عبر حسابها الرسمي على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”.

وأشارت، إلى أن أول لعبة تنتجها الاستديوهات بالتعاون مع سوني، ستكون AAA، حيث ستتبنى رؤية لبناء عالم منهجي ومتطور يعتمد على الحرية والإثارة، بالإضافة إلى المرح الذي يحافظ على بقاء اللاعبين فيه لأطول فترة ممكنة.

ولم تعلن مالكة استديوهات haven عن موعد إطلاق اللعبة، لكن هناك تكهنات بأنها ستكون حصرية لمنصة PlayStation 5، بسبب إمكانياتها الهائلة، التي لا تناسب إلا أحدث المنصات العالمية، حيث تستهدف إنشاء عوالم جديدة تلهم اللاعبين وتسمح لهم بأن يتصلوا مع بطرق مختلفة ومبتكرة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.