مشروع العروس أحدث مخططات روشن

Samira
متفرقات
Samira5 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 9:29 صباحًا
مشروع العروس أحدث مخططات روشن

استغلت شركة روشن الحفل الافتتاحي الذي سبق مباراة فريقي الهلال والاتحاد السعوديين ضمن الجولة 27 لمنافسات كأس الأمير محمد بن سلمان في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، للإعلان عن البدء بمشروعها السكني الجديد مشروع العروس.

مشروع العروس السكني

ويعتبر هذا المشروع أحد المشروعات الرائدة في مجال البنى السكنية وتطويرها، وهو الثاني من نوعه لشركة روشن في المملكة.

ومن المقرر أن يقام هذا المشروع على مساحة ضخمة تقدر بنحو أربعة ملايين متر مربع في الناحية الشمالية لمحافظة جدة، بحيث يكون ضمن عقدة وصل طرقية مميزة، تؤمن سهولة تنقل السكان بين مناطق المحافظة والمحافظات المجاورة.

وسيشتمل المشروع على نحو 18 ألف مسكن، إلى جانب عدد من المرافق الخدمية الأساسية كالمدارس والحدائق والمساجد والمراكز الطبية، إضافة إلى المطاعم والممرات المخصصة لقيادة الدراجات الهوائية، وفق بنية تنظيمية تحقق رفاهية الحياة بأساليب منهجية، علاوة على بناء نسيج اجتماعي فريد من خلال هذا المشروع.

شركة روشن

تعتبر روشن إحدى أهم شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، وتعود أسهمها بالكامل لصندوق الاستثمار العام، وتقوم بدور كبير في قطاع تحديث الأبنية والعقارات في أنحاء المملكة.

وتنتهج روشن أسلوباً فريداً في العمل بحيث توفق بين التراث الحضاري للمنطقة، مع متطلبات الحياة العصرية والتحول السريع في بنية النسيج الاجتماعي، الأمر الذي يبدو جلياً في الخطوات المنجزة من قبل الشركة في مشروع تطوير الأحياء في مناطق ومدن مختلفة على امتداد المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.