مواجهة مشتعلة تجمع الاتحاد بالهلال في الجوهرة المشعة

Samira
2022-06-06T11:31:31+03:00
اخبار الرياضة
Samira5 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 11:31 صباحًا
مواجهة مشتعلة تجمع الاتحاد بالهلال في الجوهرة المشعة

تستكمل اليوم الاثنين الموافق للرابع والعشرين من أيار الحالي منافسات المرحلة 27 لبطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، وتجمع فريق الاتحاد السعودي بمواجهة الهلال، وذلك في مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة في المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع لهذه المباراة أن تحمل طابعاً عالياً من المنافسة والحماس بين الفريقين، وذلك بناءً على تصريحات مدربي الطرفين.

مدربا الفريقين قبيل المباراة

وقد أعلن كل من المدربين عن التشكيلة الكاملة التي يرغب بزجها في المنافسة، وذلك لضمان تحقيق نتيجة مرضية وأداء عال يليق بالكلاسيكو السعودي الناري.

إذ اختار المدرب الأرجنتيني رامون دياز ليمثل حامل لواء العاصمة كلا من اللاعبين سالم الدوسري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، علي آل بليهي، سعود عبدالحميد، عبد الله عطيف، عبدالله الميعوف، إلى جانب ميشيل ديلفادو و أوديون ايفالو، جانج هيون سو، وأخيراً وليس آخرا موسى ديلفادو.

وقد انتقى مدرب فريق الاتحاد السعودي، الروماني كوزمين كونترا تشكيلة قوية ليضمن معادلة كفة ميزان القوى مع فريق الهلال الشرس، إذ تتضمن خياراته للاعبي فريق جدة كلا من مارسيللو غروهي للدفاع عن شباك الاتحاد، ويليه كل من أحمد حجازي، عبدالرحمن العبود، حمدان الشمراني، عبدالعزيز البيشي، بالإضافة إلى عبد الرزاق وحمدالله، زياد الصحفي، برونو هنريكي، كورنادو، رومارينيو وأندريه فيليبي.

نتائج الفريقين

ويتصدر الاتحاد السعودي ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة، بعد أداء قوي يؤهله تحقيق كأس المسابقة، بينما الهلال يقبع وصيفا بحوزته 55 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.