المنتخب الأخضر يتابع طريق الانتصارات في دورة الكويت 2022

Samira
اخبار الرياضة
Samira6 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 6 يونيو 2022 - 11:25 صباحًا
المنتخب الأخضر يتابع طريق الانتصارات في دورة الكويت 2022

استقبل الأمير سلطان بن سعد سفير المملكة العربية السعودية في دولة الكويت الشقيقة، أعضاء وكادر البعثة السعودية لدورة الألعاب الخليجية بدورتها الثالثة، وعلى رأسهم نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية للمملكة ورئيس هذه البعثة الأمير فهد بن جلوي، إلى جانب الأمير فيصل بن بندر بن سلطان رئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية، وجرى أثناء الاستقبال تكريم رئيس البعثة والإشادة بجهود الأعضاء جميعاً.

وكان الأمير فهد بن جلوى قد ترأس اجتماع رؤساء لجان الألعاب الأولمبية لدول الخليج بنسخته 95، والذي جرى في وقت سابق من يوم الاثنين على هامش دورة الألعاب الخليجية الثالثة.

نتائج المنتخبات السعودية في دورة الكويت

وتستمر إنجازات المنتخبات السعودية في دورة الألعاب الخليجية لتشمل فضية منافسة فردي الدراجات لمسافة 60 كم للسيدات، حيث جرى السباق على جسر الشيخ جابر الصباح، ومثلت المنتخب الأخضر كل من نوف طهيف القحطاني، نوف علي القحطاني، منيرة الدريويش، أحلام الزيد، دانية سمباوة ومشاعل الحازمي.

وقد حقق المنتخب السعودي لكرة الطاولة نصرا مستحقا على منتخب دولة الإمارات العربية، ليرد المنتخب الإماراتي الهزيمة للخضر في إطار منافسات الهوكي.

بينما يحقق لاعبو التنس السعوديون نتائج كبيرة تضمنت أربعة انتصارات متتالية في مسابقة فردي التنس للرجال، وانتصار الثنائي عبدالله الفرج وعمر أحمد في منافسات زوجي الرجال.

المنافسات المرتقبة للخضر

وتستكمل مشاركة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء برياضة الجودو، إذ تقام منافسات الأوزان المختلفة على مرحلتين في صالة الشيخ عبدالله جابر الصباح.

ويتم أيضاً افتتاح أولى منافسات البادل لمنتخبي المملكة للرجال والسيدات، وذلك في نادي اليرموك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.