واتساب يجلب هدية جديدة لمستخدميه: التفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية

Samer
متفرقات
Samer23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 2:39 صباحًا
واتساب يجلب هدية جديدة لمستخدميه: التفاعل مع الرسائل بالرموز التعبيرية

لم يدخل تطبيق التراسل الشهير “واتساب” نطاق الأزمات، التي تعاني منها منصات التواصل الاجتماعي المملوكة لشركة ميتا، مثل فيسبوك وانستجرام، وهو ما جعلها على إدخال العديد من التحديثات والخدمات الجديدة للمستفيدين منها طيلة الأشهر الماضية.

2 مليار شخص حول العالم يستخدمون واتساب

ويستخدم تطبيق واتساب ما يزيد عن 2 مليار شخص على مستوى العالم، وقدمت لهم منصة التراسل الشهيرة خدمة رائعة، وهي التفاعل بالرموز التعبيرية، على غرار ما يحدث في تطبيق انستجرام، المنافس الرئيس لها في التراسل.

الإصدار التجريبي للتطبيق شهد تطبيق هذه الخدمة، شريطة العمل على نزام أندرويد، وبالتحديد فقد ظهرت في إصدار 2.22.8.3، وهو ما يتيح للمستخدمين طريقة بسيطة للغاية، فيما يتعلق باللرد على الرسائل المختلفة.

ويمكننا أن نستخدم الميزة الجديدة، عن طريق الضغط مطولا على إحدى الرسائل، وعندها يمكننا الرد بإحدى الرموز التعبيرية الست الشهيرة، مثل الإبهام لأعلى الذي يرمز إلى الموافقة، والقلب الذي يرمز إلى الحب، والوجه الباكي الذي يرمز إلى الحزن، وهناك أيضا الوجه الضاحك والوجه الخائف والأيدي المطوية التي ترمز إلى الشكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.