استعداد وكالة الشئون التابعة بالمسجد النبوي حتى تستضيف ضيوف بيت الله الحرام

Samira
اخبار اليوم
Samira7 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2022 - 9:59 مساءً
استعداد وكالة الشئون التابعة بالمسجد النبوي حتى تستضيف ضيوف بيت الله الحرام

لقد صرحت وكالة الرئاسة العامة التابعة للمسجد النبوي بأنها أصبحت مستعدة حتى تستضيف الحجاج خلال موسم الحج، وأوضحت أنها قامت بعمل كافة التجهيزات اللازمة، حيث أن تلك التجهيزات تتضمن كل الخدمات التي يحتاج إليها حجاج بيت الله الحرام، مثل تنظيم الحجاج إلى مجموعات حتى لا يحدث تزاحم شديد عند الممرات أو الأبواب.

كما تعمل على تسهيل حركة الحجاج داخل الأماكن المقدسة، وحرص المسؤولين على التنسيق بين كافة الجهات التي تقوم بالإشراف على تلك الخدمات.

خدمات الحجاج

إن وكالة الحج تقوم بمحاولة التنسيق بين كافة أجزاءه وذلك لضمان تنفيذ كافة المخططات التي قامت بوضعها لاستقبال موسم الحج، وخاصة أن هذا الموسم يوجد به الكثير من الأشخاص الذين يحضرون من مختلف البلاد العربية، وتحرص وكالة الحجاج على تقديم أفضل الخدمات للزوار.

تقنيات جديدة

تعمل وكالة الحجاج على توفير أحدث التقنيات التي تسهل على الحجاج الكثير من الوقت والجهد، حيث يتم توفير من خلالها العديد من الخدمات التي يحتاجها الحجاج، كما تعمل الوكالة على تجهيز المسجد النبوي الشريف بأفضل الوسائل والإمكانيات والعمل على تعقيمه بشكل دائم ومستمر تفاديًا لحدوث أي ضرر.

كما تم توفير العديد من وسائل النقل المختلفة للحجاج مثل العربات الخاصة بالجولف، ويتوفر أفراد أمن في كافة الأماكن والذين يتمكنوا من حل أي مشكلة أو توجيه الحجاج إلى الأماكن التي يحتاجون الذهاب إليها، ويوجد بعض الأفراد الذين يساعدون الحجاج في إنهاء العبادات بشكل سليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.