نادي النصر السعودي يصرح عن ديونه المتبقية عبر تويتر

Samira
اخبار الرياضة
Samira9 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 9 يونيو 2022 - 11:17 مساءً
نادي النصر السعودي يصرح عن ديونه المتبقية عبر تويتر

أعلن نادي النصر السعودي من خلال صفحة تويتر الخاصة بمدير الإعلام والإتصال الخاص بالنادي عن ديون النادي المتبقية وهي 27 مليون ريال سعودي وذلك بخلاف المبلغ المذكور من قبل اللجنة حيث أعلنت أن المبلغ حوالي 36 مليون ريال وهو أكثر بكثير من المبلغ المستحق الحقيقي.

تسديد ديون نادي النصر

كما صرح رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر بأن كافة الديون على نادي النصر سيتم تسديدها بالكامل  بدون أي مشاكل وفي الموعد الذي حددته اللجنة، كما ناشد سابقا عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بأنه يرجى من جميع الأشخاص وبالأخص الأستاذ طارق عدم نشر الأخبار الكاذبة أو المغلوطة وذلك تحذيرا لعدم أخذ إجراءات قانونية ضده.

وصرحت بعض التقارير عن محاولات للنادي للإستغناء عن بعض لاعبيه مثل اللاعب البرازيلي مايكون واللاعب كيم سو بالإضافة إلى اللاعب الأسترالي جونز.

كما سيتم استقدام لاعب جديد أجنبي كبديل للاعب الأرجنتيني مارتينيز بداية من العام القادم حتى يتم شفاؤه واستعادته للنادي مرة أخرى.

استعدادات نادي النصر السعودي

يستعد نادي النصر في المملكة السعودية للمباريات القادمة بتدريبات عالية ومكثفة لمحاولة خوض المنافسات القادمة بكل إحترافية حيث أن رئيس النادي يحاول أن يرتقى بالنادي ويبحث عن الفوز بأي شكل ووسيلة ممكنه واحتلال مراكز عالية في المسابقات والدوريات الحالية لمحاولة الوصول بالنادي إلى مرحلة التتويج والفوز في المراحل القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.