وفد رجال الأعمال لجدة يعلن عن العديد من فرص العمل المتاحة للشباب السعودي

Samira
اخبار اليوم
Samira10 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2022 - 10:15 مساءً
وفد رجال الأعمال لجدة يعلن عن العديد من فرص العمل المتاحة للشباب السعودي

قام وفد من كبار رجال الأعمال بزيارة الغرفة التابعة لجدة يوم الأربعاء مساءًا، وحضر الرئيس الخاص بمجلس الغرفة وهو محمد يوسف ناغي، وقام الوفد بالتعرف على التجارب الدولية وكافة البرامج والفعاليات النهائية للغرفة، كما تم الاطلاع على الخدمات التي سيتم تقديمها للزوار وحرص الوفد على معرفة الخطط التنظيمية لتلك الفعاليات وذلك للتأكد من سير كافة الأمور كما هو مخطط لها.

تفاصيل الفعاليات

إن وفد رجال الأعمال أكد على مدى إعجابه الشديد بوفرة التجارب التي تمت في موسم جدة، وتم هذا من خلال ما يقرب من 2800 فعالية متنوعة كما اختلفت الفئات التي شاركت في هذا الأمر بشكل كبير، حيث أنه تبين اشتراك شباب سعودي من الجنسين في هذه الفعاليات وقاموا ببذل كافة جهودهم حتى تظهر الفعاليات بأفضل صورة ممكنة، كما قاموا بطرح المشروعات بشكل مميز وتم عمل لها خطط تسويقية مميزة.

رأي الوفد

قام الوفد بالتصريح عن أن موسم جدة قام بإسهامات مختلفة ومميزة في الفعاليات وأنه قام بدعم المشروعات البسيطة، كما تم تقديم الدعم اللازم للأسر المنتجة ووفروا لهم أماكن لعرض منتجاتهم في مدينة جدة بمنطقة آرت بروميناد.

كما أكد الوفد على أن تلك الفعاليات ساهمت بشكل كبير في توفير عمل للشباب السعودي بمختلف الأجناس والفئات العمرية، وأشاد الوفد بمدى دقة تنظيم الموسم حيث استطاع أن يستضيف ما يقرب من ٣ مليون فرد منذ بدايته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.