منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم الإلكترونية يتأهل لكأس العالم

Samira
اخبار الرياضة
Samira11 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 9:19 مساءً
منتخب المملكة العربية السعودية لكرة القدم الإلكترونية يتأهل لكأس العالم

لقد تم التصريح بشأن الفريق الإلكتروني لكرة القدم التابع للمملكة العربية السعودية بأنه استطاع الوصول إلى نهائيات كأس العالم، حيث أن السعودية اهتمت مؤخرًا بالرياضة لديها وتحاول بذل كافة جهودها حتى تمتلك فرق قوية لكرة القدم ولبقية الرياضات الأخرى المختلفة، وهذا ما تم ملاحظته مؤخرًا من وجود تطورات كبيرة في طريقة اللعب لديهم.

تفاصيل الوصول للنهائيات

أعلن مسؤولي الاتحاد الرياضي في المملكة بأن منتخب البلاد استطاع أن يصل إلى تصفيات النهائي الخاص بالكأس الإلكتروني لكرة القدم “FIFAe Nations Series 2022 “، وتم الإعلان عن أن تلك النهائيات سوف تنعقد في عاصمة دولة الدنمارك وهي كوبنهاغن وسوف تقام من 27 يوليو وحتى اليوم الثلاثون من نهاية الشهر.

منافسة قوية

لقد تم التصريح بشأن الفرق المنافسة لبعضها في النهائي، حيث أن منتخب السعودية سوف يكون في مجموعة واحدة مع الكويت وجنوب أفريقيا والمغرب والإمارات وكازاخستان، وسيتم توزيع تلك المباريات على 3 أيام وتبدأ في 10 يونيو وتنتهي يوم 12 يونيو.

كما ستنتقل الفرق الرابحة إلى نهائي FIFAe Nations Series 2022 “، ومن المقرر أن يقع الاختيار على ثلاث فرق فقط من المجموعة، لتبدأ بعد ذلك سلسلة أخرى من المواجهات النهائية، ولقد أكدت المملكة العربية السعودية على أنها تثق في لاعبيها وأنهم استعدوا جيدًا لخوض تلك النهائيات وسوف يبذلون كل ما يملكون من قدرات حتى يتمكنوا من الوصول إلى النهائيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.