إبداعات الشباب السعودي في موسم جدة.. شخصية باتمان..

Samira
متفرقات
Samira11 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 11 يونيو 2022 - 11:36 مساءً
إبداعات الشباب السعودي في موسم جدة.. شخصية باتمان..

استطاع شاب سعودي جذب الأنظار إليه بعد أن قام بعرض شخصية باتمان والتي كانت ضمن برنامج “ستان لي سوبر كون”، وجسد الشخصية بشكل مبدع جعل كافة الحاضرين منبهرين بأدائه لدرجة أن بعض الأفراد اعتقدوا أنه حقيقة وليس تمثيل.

الشاب السعودي

هو سعود الهزاني وظهر وهو يرتدي زي باتمان الأسود وبعد انتهاء العرض قام بالتصريح عن حبه الشديد لباتمان منذ أن كان صغيرًا، حيث قال أنه كان يتمنى أن يصبح باتمان وهو صغيرًا ولهذا عندما سمحت له الفرصة بتقديم تلك الشخصية لم يتردد مطلقًا.

أشار إلى أنه تدرب لوقت طويل حتى يظهر بأفضل صورة ممكنة، وبعد ذلك قام الأطفال الذين حضروا العرض بالذهاب إليه والتقاط الصور المختلفة معه وكانوا سعداء بالحفل بشكل كبير.

تصريحات الهزاني

أكد الهزاني على أن الشخصيات الكرتونية مارفل التي تقوم بالاستعراض ضمن فعاليات موسم جدة ساعدته كثيرًا في تقمس الشخصية بهذا الشكل المتقن، وقال أن تلك المبادرة كشفت عن مواهب عديدة وقدرات كامنة.

كما أشار إلى أن شخصية باتمان من الشخصيات التي تجذب الانتباه دائمًا وأن الأطفال تحبها بشكل كبير، وأضاف أن الزي الخاص به احتاج الى قرابة شهرين حتى يكون جاهزًا للاستخدام، وأكد أنه تم استخدام مواد تناسبه حتى يظهر بهذا الشكل الرائع والذي يضيف لمسة حقيقية، وأشار إلى أنه ينوي أن يطور من موهبته بشكل كبير وأن لا يقف عند هذا الحد حيث أكد أن لديه طموحات وأهداف كثيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.