كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية للهجن في تبوك السعودية

Zahra
2024-02-18T22:02:15+03:00
اخبار الرياضة
Zahra12 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية للهجن في تبوك السعودية

انطلق يوم أمس الثلاثاء الأول من نوفمبر 2022، كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية للهجن في السعودية، ومن المفترض أن تستمر مدة الكأس لستة أيام، حيث ستُقام الفعالية على عملاق الميادين بمدينة تبوك، وسيتم إقامة أكثر من شوطين على فترتين، فترة في الصباح والأخرى في المساء، وكان أمس هو أولى المنافسات الخاصة بفعاليات الكأس.

كأس اللجنة الأولمبية والبارالمبية للهجن في السعودية

شهد يوم الثلاثاء الأول من نوفمبر أولى المنافسات، والتي كان من أهمها تحقيق المطية نوف لمالكها خلف الشمري، وكانت في صدارة الشوط الأول، أما القعود شاهين لمالكها عبد العزيز السهلي، فقد أحرز صدارة الشوط الثاني.

استطاعت المطية شواهين لمالكها لاهوم المري أن ينتزع صدارة الشوط الثالث، وكان التوقيت الأسرع بفترة الصباح، وقد استطاع القعود هياض ومالكه مبارك العجمي أن يحل المركز الأول.

منافسات الهجن السعودية تقام اليوم في تبوك

شهدت المنافسات في الفترة المسائية أن تسجل 14 شوطًا، وتم تخصيص أربعة أشواط للكؤوس خلال هذه الفترة، واستطاعت المطية تغريد لمالكها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بحريني الجنسية، أن يحقق صدارة الشوط الأول.

حقق نواف لهجن الأمير تركي بن محمد فقد حقق كأس الحقايق قعدان، وحصلت المطية روعة لمالكة حمد البريدي قطري الجنسية، على لقب التوقيت الأسرع أثناء الفترة المسائية، كما فاز بكأس الحقايق قعدان “شاهين” والذي يملكة فيصل الحنزاب قطري الجنسية.

رابط مختصر