إطلاق ميزات جديدة بتطبيق واتساب لجمع الدردشات الجماعية

Zahra
2023-10-29T23:47:23+03:00
اخبار التقنية
Zahra21 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
إطلاق ميزات جديدة بتطبيق واتساب لجمع الدردشات الجماعية

أطلق تطبيق واتساب للتراسل الفوري، العديد من المزايا الجديدة، والتي من أهمها ميزة المجتمعات، التي يمكن من خلالها وضع أكثر من دردشة جماعية، جميعها تدور حول موضوع واحد، ومن الممكن مشاركة أي تحديثات مع الجميع، وتتيح هذه الميزة إمكانية دمج الدردشات الجماعية، بحيث تكون جميعها تحت مظلة واحدة، مع إبقاء المستخدمين على الهيكل الذي يناسبهم.

جمع الدردشات الجماعية ذات الصلة سويًا عبر تطبيق واتساب

تضمنت الميزات التي أطلقها تطبيق واتساب إمكانية إنشاء استطلاعات الأراء بداخل الدردشات، لكون هذه الطريقة من أكثر الطرق فعالية لاتخاذ القرارات الأنسب بالمجموعة، هذا بجانب القيام توسيع مكالمات الفيديو، والتي أًصبحت تستوعب حتي 32 شخصًا، بجانب زيادة أعداد أعضاء المجموعات حتى 1024 عضوًا.

تتيح هذه الميزات لجميع مديري المجموعات، حذف أي رسائل خاطئة، قد تكون سببًا في حدوص مشكلة أثناء المحادثة الجماعية، كما أن الواتساب سيقدم لمديري المجموعات أدوات قوية جديدة، تساعد على بث الإعلانات واختيار المجموعات المرغوب تضمينها.

ميزة جمع الدردشات عبر تطبيق واتساب

أوضح تطبيق واتساب أن علامة التبويب الخاصة بالمجتمعات الجديدة، سوف تظهر بالشريط العلوي أعلى الدردشات على الهواتف المدعومة بنظام تشغيل الأندرويد، أما الأجهزة المدعومة بنظام IOS ستكون علامة التبويب أسفل الدردشة، وبمجرد النقر عليها يمكن البدء في تكون مجموعة جديدة.

يمكن لمديري المجموعات التبديل بين المجموعات بكل سهولة، كما يمكن إرسال كافة التحديثات المهمة للجميع عبر منصات التواصل الإجتماعي الأخرى.

رابط مختصر