استقرار أسعار السجائر في تعاملات اليوم

Samer
اخبار الاقتصاد
Samer23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 11:12 مساءً
استقرار أسعار السجائر في تعاملات اليوم

ألقت الظروف العالمية، والتي كان اخ-رها اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية منذ نحو 5 أسابيع ظلالها على المنطقة العربية بشكل كبير، وبخاصة مصر، التي زادت فيها أسعار السجائر مؤخرا، لكن الوضع اليوم اختلف بعض الشيء، حيث استقر سعر فايسروي عند 29 جنيها و44 جنيها لعلب “كنت”.

يوم سعيد على المدخنين

اليوم الأربعاء كان سعيدا للغاية، بالنسبة إلى المدخنين، التي استقرت فيها أسعار السجائر، حيث لم تشهد أي زيادة، فقد سجلت كليوباترا كوين 19 جنيه مصري للعلبة، مقابل 20 جنيه لعلبة سجائر كليوباترا بوكس و21 جنيه لعلبة سجائر كليوباترا سوبر.

ووفقا لما جاء في إعلان الشركة المصرية للدخان، فقد سجلت السجائر البوكس 12 جنيه، مقابل 20 جنيه للسجائر بوسطن وبلمونت، أما علبة كليوباترا كينج سايز، فقد بلغ سعرها 19 جنيه و24 جنيه لعلبة كليوباترا بلاك.

في غضون ذلك، فقد بلغ سعر علبة سجائر ماتوسيان سوبر 24 جنيه، مقابل 21 جنيه مصري، لعلب مونديال، أما سعر علبة مونديال سويتش فق بلغ 24 جنيه، و46 جنيه لعلب مارلبورو، و49 جنيها لعلب لسجائر ميريت و49 جنيه لدانهل، و41 جنيها لعلب دانهل ماستر بليند.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.