هيئة النقل العام تسمح للتطبيقات بنقل المشجعين للمونديال

Zahra
2024-02-18T22:02:44+03:00
اخبار التقنية
Zahra8 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
هيئة النقل العام تسمح للتطبيقات بنقل المشجعين للمونديال

أعلنت هيئة النقل العام بالمملكة، عن سماحها لقائدي تطبيقات نقل الركاب في المملكة، أن تقوم بنقل مشجعي المنتخب السعودي والمنتخبات المنافسة، من مدينة الإحساء السعودية إلى دولة قطر، وذلك بالتزامن مع فعاليات كأس العالم 2022، والذي سيتم إستضافته في دولة قطر الشقيقة.

هيئة النقل العام تسمح لقائدي التطبيقات نقل المشجعين

وافقت هيئة النقل العام لقائدي التطبيقات، أن يقوموا بنقل المشجعين من مدينة الإحساء إلى قطر، وجاءت هذه الخطوة تزامناً مع المونديال 2022، وتعد هذه المرة هي الأولى من نوعها، والتي سُمح فيها لسائقي تطبيقات النقل، أن يواصلوا عملهم خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

قام صالح الزويد المتحدث الرسمي باسم هيئة النقل العام السعودي، أن يكشف عن قيام الهيئة بتوفير ثلاث خدمات أمام المشجعين، حيث حرصت الهيئة على تخصيص 55 حافلة نقل للمشجعين كل يوم.

سيتم نقل الجماهير كل يوم من منفذ سلوى بالمملكة إلى منفذ أبو سمرة، ويُشترط للاستفادة من هذه الخدمة، هو قيام المستفيد بالحجز المسبق.

تطبيقات نقل المشجعين من المملكة إلى قطر

ستتوافر خدمات النقل الترددي كل يوم، حيث سيتم تخصيص 142 حافلة، من المواقع المحددة بكلٍ من مدينة جدة والرياض والدمام، لتوصيل المشجعين إلى المطارات بالمجان، وذلك دون حجزٍ مسبق، وستتوافر هذه الخدمة على مدار الساعة.

ستوفر هيئة النقل العام خدمة نقل المشجعين، من خلال التطبيقات الإلكترونية المختلفة، حيث ستتم عملية نقل المشجعين من الإحساء والدمام حتى منفذ سلوى، وقد تمتد عملية التوصيل لداخل قطر، وأكد الزويد على أن هذه الخدمة ستحتاج إلى حجزٍ مسبق.

رابط مختصر