تخصيص 780 رحلة جوية لنقل الجمهور الرياضي بين السعودية والدوحة

Zahra
2023-10-29T23:42:44+03:00
اخبار الرياضة
Zahra3 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:42 مساءً
تخصيص 780 رحلة جوية لنقل الجمهور الرياضي بين السعودية والدوحة

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، أن خصصت ما يزيد عن 780 رحلة جوية مجدولة وإضافية ترددية، وذلك من أجل نقل الجمهور الرياضي بين السعودية وقطر، من أجل حضور مباريات كأس العالم بقطر 2022، وذلك من خلال مطارات الدمام وجدة والرياض إلى كل من مطاري الدوحة ومطار حمد الدولي.

رحلات جوية لنقل الجمهور الرياضي بين السعودية والدوحة

وفرت خطوط الطيران السعودي قرابة 800 رحلة جوية، بسعة مقعدية تتجاوز الـ254 ألف مقعد، وأعلنت استعدادها لنقل جماهير الرياضة بين قطر والسعودي، ليتابعون مباريات كأس العالم 2022.

ستوفر الخطوط السعودية طيلة فترة البطولة ما يمكن للمسافرين أن يستفيدوا منه، مثل توفيرها للرحلات اليومية الترددية، التي ستأتي من أجل دعم جمهور المنتخب الأخضر السعودي، ولكي تساعدهم على التخطيط للسفر بشكل أمثل.

توفر الخطوط السعودية رحلات ذهاب وعودة في نفس اليوم، دون أن يحتاج المسافر أن يقيم بالفنادق، مكتفياً باصطحاب أمتعته الشخصية فقط، الأمر الذي سيساعد على سرعة إجراءات السفر.

رحلات طيران مخصصة لنقل جماهير المونديال 2022

حددت الخطوط السعودية أماكن الصالات المخصصة للمسافرين المغادرين من خلال الرحلات الترددية، حيث تم تخصيص الصالة 3 في مطار الملك خالد بمطار الرياض الدولي، وكذلك صالة الحجاج في مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة.

ستسمح خطوط الطيران السعودية للمسافرين عبر الرحلات الترددية، أن يقوموا بإصدار بطاقة صعود الطائرة، أثناء رحلتي العودة والذهاب مهما بلغت المدة التي بين الرحلتين، كنوع من تسهيل إجراءات السفر، ومن أجل اختصار الجهد والوقت.

سيتعين على جميع المسافرين أن يصدروا بطاقة هيا، والتي تعتبر بمصابة تصريح للدخول إلى دولة قطر، والملاعب الرياضية الموجودة بها.

رابط مختصر