أهم ما نشرته الصحف الأجنبية عن المملكة

Zahra
2023-10-29T23:47:31+03:00
اخبار الاقتصاد
Zahra1 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
أهم ما نشرته الصحف الأجنبية عن المملكة

سننشر أهم ما نشرته الصحف الأجنبية عن المملكة خلال هذا الأسبوع، خاصة بعد زيارة ولي العهد لكوريا الجنوبية، وما قام به من استثمارات واتفاقات، تجاوزت قيمتها مليارات الدولارات، الأمر الذي جعلها موضع الأنظار لدى الكثير من الصحف والمجلات الأجنبية، لتتصدر المملكة عناوين الأخبار لهذه الصحف.

ما نشرته الصحف الأجنبية عن المملكة العربية السعودية

أن المملكة لديها الفرصة لتتصدر مجموعتها، وبإمكان السعوديين أن يحدثوا ثورة لهذه المجموعة، معتمدين على التواجد الجماهيري بمدرجات الملاعب.

نشرت الصحيفة الهندية ذا إيكونميك تايمز، ترحيب البعثة الهندية بالقرار الأخير للمملكة، والذي سيتم إعفاء مواطني الهند قبل السفر للسعودية، من تقديم شهادة حالة جنائية.

ما نشرته الصحف كوريا الجنوبية عن المملكة

نشرت صحيفة بيزنس كوريا مقالاً، تستعرض فيه توقيع كوريا الجنوبية والمملكة على مذكرة تفاهم، أثناء زيارة الأمير محمد بن سلمان لمدينة سيول منذ يومين، أهم الاتفاقات الاقتصادية التي تجاوزت قيمتها عشرات المليارات.

نشرت صحيفة أسوشيتد برس، أن رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول يأمل أن يكون هناك حجم أكبر من التعاون بين كوريا والمملكة، بما في ذلك مشروع المملكة المستقبلي لمدينة نيوم.

ونشرت الصحيفة رغبة الرئيس في تعزيز التعاون في قطاعي الطاقة والصناعة، وتعزيز التبادل الثقافي والسياحة.

نشر موقع نيكاي آسيا، ما قام به ولي العد من توقيع لعدد من الاتفاقيات والعقود، مع شركات هيونداي موتورز وسامسونج، بالإضافة لعقودها مع عدد من التكتلات الاقتصادية الآسيوية، لعقد استثمارات بمدينة نيوم، مشروع المملكة المستقبلي.

رابط مختصر