هيئة النقل العام: تؤكد ضرورة حجز رحلات النقل البري الترددي في منفذ سلوى

Zahra
2024-02-18T22:03:07+03:00
اخبار اليوم
Zahra7 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
هيئة النقل العام: تؤكد ضرورة حجز رحلات النقل البري الترددي في منفذ سلوى

أكدت هيئة النقل العام في المملكة، بضرورة التزام جميع المسافرين من خلال منفذ سلوى، أن يقوموا بحجز رحلات النقل البري الترددي، وأن يحضر المسافرون كافة الوثائق المطلوبة، مثل جواز السفر ساري المفعول، وإحضار بطاقة هيا بالنسبة لمواطني المملكة ودول المجلس الخليجي، وإحضار تأشير الدخول والخروج السارية بالنسبة للمقيمين.

هيئة النقل تشدد على حجز رحلات النقل البرية الترددية

أعلنت هيئة النقل العام، عن شروط استقلال حافلات النقل البري الترددي، بمنفذ سلوى، وهو أن يقوم المسافرين بالحجز المسبق، من خلال الموقع الالكتروني الذي خُصص لمثل هذه الخدمة.

أكدت هيئة النقل عن توافر منطقة مخصصة في المنفذ، مقسمة لمنقطتين، تشتمل المنطقة الأولى على مواقف للسيارات لفترات قصيرة، بحيث لا تتجاوز فترة السماح بها لأكثر من يوم واحد.

تشتمل المنطقة الثانية على مواقف للسيارات لفترات طويلة، قد تصل فترة السماح بوقوف السيارات لمدة أربعة أيام متواصلة، وتبلغ السعة الاستيعابية لكلتا المنطقتان 3500 سيارة.

هيئة النقل تؤكد على ضرورة الحضور إلى منفذ سلوى قبل الموعد بخمس ساعات

أعلنت هيئة النقل على ضرورة الوصول إلى منفذ سلوى قبل الموعد بمدة لا تقل عن خمس ساعات، وذلك لحين الإنتهاء من كافة الإجراءات لضمان السلامة والأمان، لكافة المسافرين لحضور المونديال.

يُذكر أن هيئة النقل قد وفرت النقل الترددي بالحافلات، لجميع المشجعين لكأس العالم قطر 2022، حيث يمكن للمسافرين لدولة قطر من خلال الطريق البري، أن يستقل إحدى الحافلات التي خصصتها الهيئة.

يبلغ عدد اسطول الحافلات المخصصة لنقل المشجعين، 55 حافلة، كل حافلة تستوعب 49 راكباً.

رابط مختصر