ماسك يعلن عن أحدث سياسات تويتر في النشر والبحث

Zahra
2023-10-29T23:47:15+03:00
اخبار التقنية
Zahra26 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
ماسك يعلن عن أحدث سياسات تويتر في النشر والبحث

أعلن إيلون ماسك مالك شركة تويتر الجديد، عن عدد من القرارات التي ستتبعها منصة تويتر، والتي بناءاً عليها سيتم تحديد آلية البحث ونشر التويتات، وكذلك السياسات الجديدة للإعلان عبر المنصة، وأكد ماسك على أن سياسة تويتر الجديدة تعتمد على حرية التعبير، لكن هذا لا يتضمن حرية الوصول، وذلك لأنه سيتم رفض أي تغريدات سلبية، تتضمن محتوى عنف أو كراهية.

سياسة تويتر الجديدة حول ما يتعلق بالنشر والبحث

أشار إيلون ماسك أثناء إعلانه عن سياسة تويتر الجديدة بشأن البحث والنشر، إلى أنه سيُلغى تداول أي تغريدات سلبية أو بث معلومات مضللة، ومنع وصولها لأكبر عدد  قدر الإمكان بشكل مباشر.

لفت إلى أن هذه الخطوة سوف تؤثر بالسلب على إيرادات تويتر، وذلك لأنها ستُطال هذه السياسة للإعلانات التجارية، كما نوه بأنه لن يوجد إيرادات أو إعلانات عبر تويتر.

سياسات تويتر الجديدة التي تتعلق بالبحث

أشار ماسك إلى أنه في حال الرغبة في البحث عبر منصة تويتر، فإنه يمكن للمستخدم أن يبحث عبر مستطيل البحث الموجود في المنصة، وكشف أنه من الصعب على المستخدم أن يصل إلى نتائج البحث، طالما لم يحدد آليات البحث.

يمكن البحث عن معلومة أو عن تغريدة، بشرط استخدام عبارات أو كلمات تتضمنها التغريدة، هذا الأمر الذي يشبه كثيراً لعمليات البحث عبر الانترنت.

نوه ماسك إلى أن تلك الخاصة سوف تنطبق على الغريدات الفردية فقط، وفي السياق نفسه أعلن ماسك عودة عدد من الحسابات التي لاقت تحذيراً بإيقافها خلال الفترة الماضية.

قام ماسك بإجراء استفتاء من خلال حسابه الرسمي عبر منصة تويتر، وطلب من متابعيه التصويت عن استفتاء حساب دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق أم لا.

رابط مختصر