لحظة تسليم شهادة الدكتوراه الفخرية إلى ولي العهد

Zahra
2024-02-18T22:02:52+03:00
متفرقات
Zahra21 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
لحظة تسليم شهادة الدكتوراه الفخرية إلى ولي العهد

شهد اليوم السبت 19 نوفمبر 2022، تسليم صاحب السمو الملكي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، شهادة دكتوراه فخرية مقدمة من جامعة كاسيتسارت في تايلاند، وذلك لجهوده في تعزيز مجال معرفة الأرض، وحرصه على تنفيذ متطلبات التنمية المستدامة، وتنفيذ مشروعات عملاقة مستدامة.

تسليم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شهادة الدكتوراه الفخرية

استقبل ولي العهد رئيس جامعة كاسيتسارت البروفسير كريسانابونج كيراتيكارا، في محل إقامة صاحب السمو بمدينة بانكوك عاصمة تايلاند، وأعرب كيراتيكارا عن تقديره لصاحب السمو.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود ولي العهد وجهود المملكة، وما تقوم به من مبادرات وما تقدمه من حلول فاعلة بمجال البيئة، وحرص المملكة على الدعم لأهداف التنمية المستدامة.

أكد ولي العهد على أن المملكة خير داعم لأي جهود مبذولة بمجال البيئة، وأشار إلى مواجهة المملكة للعديد من التحديات المناخية.

الأمير محمد بن سلمان يستقبل رئيس جامعة كاسيتسارت التايلاندية

كان في استقبال رئيس جامعة كاسيتسارت كلٍ من، وزير الطاقة وصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سلمان، كما تواجد الأمير تركي بن محمد بن فهد وزير المملكة وأحد أعضاء مجلس الوزراء.

وحضر أيضاً صاحب السمو الملكي ووزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، وسيادة وزير الحرس الوطني الأمير عبد الله بن بندر.

كان مستشار الأمن الوطني وعضو مجلس الوزراء دكتور مساعد بن محمد العيبان، وسيادة السفير عبد الرحمن بن عبد العزيز السحيباني سفير المملكة لدى تايلاند، في استقبال رئيس الجامعة.

رابط مختصر