فوز منتخب الإكوادور أمام المنتخب القطري بهدفين نظيفين

Zahra
2023-10-29T23:47:23+03:00
اخبار الرياضة
Zahra8 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
فوز منتخب الإكوادور أمام المنتخب القطري بهدفين نظيفين

فاز منتخب الإكوادور على منتخب قطر، اليوم الأحد 20 نوفمبر 2022، في المباراة الافتتاحية لكأس العالم، ومستهل مشوار كلا المنتخبين في المونديال، واستطاع منتخب الإكوادور أن يسجل هدفين في شباك منتخب قطر، مقابل لا شيء، وكان الفضل للاعب هالنسيا في تسجيل كلا الهدفين، في الدقيقتين الـ15 والـ30 من أحداث الشوط الأول بالمباراة.

فوز منتخب الإكوادور على منتخب قطر هدفين مقابل لا شئ

استطاع منتخب الإكوادور بعد الفوز على منتخب قطر أن يحصد أول ثلاث نقاط له، بدور المجموعات، وغداً ستكون الجماهير في  انتظار المواجهة بين منتخبي هولندا والسنغال

تمكن اللاعب فالنسيا أن يسجل أول أهدافه بعد مرور ثلاث دقائي، حيث استغل كرة عرضية وقام بتحويل داخل شباك المرمى، إلا أن حكم المباراة لغى هدف التسلل.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح منتخب الإكوادور في الدقيقة الـ15، واستطاع فالنسيا أن يمر من الحارس ويسقط داخل منطقة الجزاء، وتقدم لتسديد ركلة الجزاء وسجلها بنجاح، وفي الدقيقة ال30 سجل هدفه الثاني في شباك سعد الشيب.

تشكيل منتخب قطر ومنتخب الإكوادور في مباراة اليوم

كان منتخب قطر يتكون من بيدور ميجيل وعبد العزيز حاتم وسعد الشيب، وكريم بوضياف والمعز علي وحسن الهيدروس وهمام أحمد وأكرم عفيف وبسام الراوي وعبد الكريم حسن.

جاء تشكيل منتخب الإكوادور، فيليكس توريس ورماريو إبارا وإنر فالينسيا وهيرنان جاليندز ومويسيس كايسيدو وبيرفس إستوبينان وأنجليو بريسيادو ومايكل إسترادا وبيبرو هينكابي وجونزالو بلاتا وجيجسون مينديز.

رابط مختصر