هل سيعود ترامب إلى حساب تويتر ويتخلى عن منصته

Zahra
2024-02-18T22:01:47+03:00
اخبار التقنية
Zahra31 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:01 مساءً
هل سيعود ترامب إلى حساب تويتر ويتخلى عن منصته

انتشر في الفترة الماضية قيام إيلون ماسك مالك تويتر الجديد، بإعادة حساب دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق، وذلك بعد تراجعه عن الحظر، الذي جعل ترامب بعيداً عن التفاعل عبر تويتر مواقع التواصل الإجتماعي، منذ أن قامت عصابة مؤيدة له بالهجوم على مبنى الكابيتول الأمريكي، وذلك كان في يوم 6 يناير 2021 بالكونجرس.

الجدل الدائر حول عودة ترامب إلى منصة تويتر

قام إيلون ماسك بإجراء استطلاع، وطلب في من مستخدمي موقع تويتر، بتسجيل موافقتهم أو رفضهم بشأن استعادة حساب ترامب على تويتر، ليصوت نسبة 51.8% بنعم.

ليس هناك أي احتماليات لعودة ترامب إلى تويتر، وذلك لأنه قد تحدث منذ فترة عن عدم إنضمامه إلى تويتر مرة أخرى، حتى ولو تم إعادة حسابه.

اعتمد ترامب موقع تواصل اجتماعي خاص به، اطلق عليه اسم Truth Social، الذي قام بإطلاقه عقب حظره على موقع تويتر.

إجراءات تويتر الجديدة على منصة تويتر

قال ماسك منذ فترة، أن موقع تويتر سيجري عدد من الإجراءات الجديدة، وأكد على عقد مجلس تعديل المحتوى، قبل الشروع في إتخاذ أي قرارات جديدة بشأن استعادة الحسابات التي تم إغلاقها.

ظهر حساب دونالد ترامب على تويتر مرة أخرى، بعد فترة قصيرة من هذا الحديث مكتملاً بتغريداته، ورغم هذا لم يظهر أي تغريدات جديدو بالحساب.

ظهر ترامب في خلال بالفيديو، وأكد علمه بالإستطلاع الذي أجراه ماسك، إلا أنه رأي أن هناك كثير من المشاكل، وسماح ماسك لمروجي الأكاذيب أن يزدهروا عبر الموقع.

رابط مختصر