شركة ذيب تعلن تجديد الكفالة السنوية مع إحدى الجمعيات الخيرية

Zahra
2024-02-18T22:01:47+03:00
اخبار الاقتصاد
Zahra25 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:01 مساءً
شركة ذيب تعلن تجديد الكفالة السنوية مع إحدى الجمعيات الخيرية

أعلنت شركة ذيب المتخصصة لتأجير السيارات، عن نيتها في تجديد الكفالة مع إحدى الجمعيات الخيرية، المختصة برعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية، تلك الجمعية التي تكفل 25 يتمياً ويتيمة، وجاءت هذه الخطوة ضمن برنامج “ذيب الخير” الذي أطلقته الشركة، التي تتعلق بالمشاركات المجتمعية، ويعد هذا البرنامج أحد ضمن أولويات الشركة، لمساعدة الحالات الإنسانية.

شركة ذيب لتأجير السيارات تعلن تجديد الكفالة مع إحدى الجمعيات الخيرية

جاء تجديد الكفالة التي قامت بها شركة ذيب، في إطار مبادراتها الخيرية والإنسانية، والتي لها علاقة بكفالة الأيتام، وهذا وفقاً لبرنامجها الإنساني “ذيب الخير”.

وتركز الشركة على تنفيذ برامح تصب في مصلحة المجتمع وتطويره، كما يعد إسهاماً من قبل الشركة، في نشر ثقافة أعمال الخير ما بين الأفراد والمؤسسات.

قال الأستاذ ناصر موسى الذيب عن تجديد الكفالة، أنه بمثابة تأكيد لمواصلة الشركة في جهودها الرائدة، التي تتعلق بالإسهام في كافة المبادرات الخيرية والإنسانية، خاصة المبادرات التي تستهدف كفالة الأيتام.

مبادرات كفالة الأيتام وتجديد الكفالة لشركة ذيب

يركز برنامج ذيب الخير، على تجديد الكفالة مع جمعيات كفالة الأيتام، لتعويضهم عن فقدان أعليهم وذويهم، وبذلك توفر لهم حياة كريمة، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية.

أكد الخالدي أن اتفاقية تجديد الكفالة تلك، تعد أحد أنواع التكاتف المجتمعي، بما يصب في مصلحة المجتمع وتنميته، وذلك من أجل إعانة ودعم فئة الأيتام، لحين بلوغهم لمرحلة الاعتماد على الذات.

رابط مختصر