إيلون ماسك يؤجل إعادة العمل باشتراك العلامة الزرقاء على منصة تويتر

Zahra
2024-02-18T22:02:37+03:00
اخبار التقنية
Zahra17 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
إيلون ماسك يؤجل إعادة العمل باشتراك العلامة الزرقاء على منصة تويتر

أعلن الملياردير الأمريكي مالك منصة تويتر الجديد، إيلون ماسك عن تأجيله لخطوة إعادة العمل عبر المنصة بالخيار الجديد الذي قام بطرحه منذ فترة، والذي يتضمن حصول المستخدمين للموقع على شارة توثيق زرقاء، في مقابل دفع 8 دولارات، وجاء هذا التأجيل نتيجة لمخاوفه، أن يقوم البعض بانتحال بعض الشخصيات عبر المنصة.

مالك منصة تويتر الجديد يعلن تأجيل العمل باشتراك العلاقة الزرقاء

غرد إيلون ماسك مالك منصة تويتر الجديد، عبر حسابه الرسمي أنه سيؤجل فكرة إعادة إطلاق تويتر بلو، وذلك ليكون الموقع على قدر الثقة العالية من قبل مستخدميه.

وعلق ماسك بشأن إيقاف الانتحال للشخصيات والهويات، لافتاً إلى احتمالية قيام البعض باستخدام اسماء أفراد أو مؤسسات بلون مختلف، الأمر الذي يسئ للمنصة ولصاحب الشخصية المُنتحلة.

ماسك يعلن عن عيوب نظام تويتر بلو

يُذكر أن نظام إيلون ماسك الجديد، الذي قام بالإعلان عنه سابقاً، كان سبباً في ظهور العديد من العلامات، التي قامت بانتحال شخصيات بارزة، وانتحال هويات لعلامات تجارية مشهورة.

تسبب هذا النظام في بعض التخبط والفوضى عبر منصة تويتر، الأمر الذي دفع أعداداً كبيراً من المعلنين الرئيسيين إلى هجرة الموقع، وسحب إعلاناتهم الممولة، الأمر الذي كان له خسائره المالية.

كما أشار إلى احتماليات حدوث بعض الإنقطاعات المتكررة في منصة تويتر خلال أيام المونديال، كأن تكون استجابة الموقع بطيئة أو عدم اكتمال الخدمة، وأشار إلى احتمالية الوقوع في مثل هذه الأخار قد تصل إلى 90%.

رابط مختصر