هواتف ذكية عصرية رائدة لابد من اقتناؤها في 2022

Zahra
2023-10-29T23:47:31+03:00
اخبار التقنية
Zahra8 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
هواتف ذكية عصرية رائدة لابد من اقتناؤها في 2022

يمكنك أن تضع يديك على عدد من الهواتف، التي تنفرد مميزات صعب الحصول عليها، إلا من خلال عدة هواتف ذ كية عصرية رائدة تلبي احتياجات العميل، من حيث روعة التصميم أو سرعة الشحن أو الكاميرات والشاشات المذهلة، وإتمام العمليات بشكل سريع، ومساحة التخزين الكبيرة، لذا اُطلق عليها اسم الهواتف الذكية الرائدة.

هواتف ذكية رائدة يجب اقتنائها في 2022

ستطرح شركة هواوي تك إنفستمنت، نسخة جديدة من هواتفها، وأطلقت عليها اسم هاتف هواوي نوفا 10 برو، وذلك لزيادة الطلب عليها بالسوق المحلي،ويعد إضافة حديثة لسلسلة من هواتف هواوي نوفا.

جاء هاتف هواوي نوفا 10 برو، بتصميم مذهل، حيث أن كاميرته الأمامية مزدوجة ومزودة بضبط تلقائي للصور، وتبلغ دقة الصورة 60 ميجا بيكسل، فتصويره فائق الرؤية.

يتميز الهاتف بسرعة الشحن الفائقة، فضلاً عن عدد من مزايا الجهاز المستقبلية، لذا يعد من أفضل الخيارات للمستخدمين، الراغبين في الحصول على هواتف ذكية عصرية ورائدة بالمملكة.

هواتف ذكية رائدة مُقدمة من قبل شركة هواوي

جاءت سلسلة هواتف هواوي نوفا، بجماليات أنيقة حيث الألوان العصرية والمبتكرة، مثل لون starry black،  colour no 10، كما أن هناك اللون الذي يجمع بين اللون المعدني الفضي مع اللون الذهبي.

يكتمل الهاتف بشاشته ثلاثية الأبعاد والمنحنية، عليها طبقة متلألئة، لتغيير الألوان في الظل وتحت الضوء، كما جاء الهاتف مزوداً بمزيج من المميزات، مثل ضبط الألوان وتركيز وحركة الكاميرا، وتحرير الفيديوهات والتقاط الأصوات.

رابط مختصر