الفيفا يعلن عن حكم مباراة السعودية وبولندا بكأس العالم

Zahra
2023-10-29T23:47:15+03:00
اخبار الرياضة
Zahra18 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
الفيفا يعلن عن حكم مباراة السعودية وبولندا بكأس العالم

أعلن الفيفا “إتحاد كرة القدم الدولي”، عن حكم مباراة السعودية وبولندا القادمة، حيث كُلف الحكم ويلتون سامبايو البرازيلي، هو من سيقوم بإدارة تلك المباراة المرتقبة، والتي سيلعب فيها المنتخب الأخضر ضد المنتخب البولندي، يوم غدِ السبت 26 نوفمبر 2022، وتعد هذه المباراة ضمن مبارايت الجولة الثانية بدور المجموعات.

حكم مباراة السعودية وبولندا الذي أعلنه الفيفا

أعلن الفيفا عن حكم مباراة السعودية وبولندا القادمة، والذي سيكون ويلتون سامبايو الحكم البرازيلي، وسيكون برونو بيرس وبرونو بوشيليا مساعدين للحكم، هذا بالإضافة إلى تواجد البيروفي كيفن أورتيجا كحكم رابع.

سيتواجد حكم المباراة القادمة بين السعودية وبولندا بغرفة الفيديو، تعيين دور فيشر الكندي، وسيساعده أرماندو فيلاريال الأمريكي، بالإضافة لحكام التسلل ليودان جونزاليس ونيكولاس تاران.

موعد مباراة السعودية وبولندا بدور المجموعة الثانية في كأس العالم

سيتم إذاعة المباراة يوم الغد في تمام الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، وستُذاع المباراة على كلٍ من قناتي بي إن سبورتس ماكس 1وقناة بي إن سبورتس ماكس 2.

كان المنتخب الأخضر قد فاز على المنتخب الأرجنتيني هدفين مقابل هدف، وذلك أثناء مواجهة نارية بمنافسات الجولة الأولى، بينما حقق المنتخب البولندي تعادلاً سلبيا ضد منتحب المكسيك، في الجولة الأولى من المونديال.

ويأتي المنتخب السعودي في الصدارة، بعدما بلغ رصيده ثلاث نقاط، بينما يأتي المنتخب البولندي برصيد نقطة واحدة، بينما جاء المنتخب الأرجنتيني بالمراكز الرابع دون نقاط.

رابط مختصر