تقسيم حسابات تويتر لفئات حسابات بعلامات رمادية وذهبية وزرقاء

Zahra
2023-10-29T23:47:06+03:00
اخبار الاقتصاد
Zahra16 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
تقسيم حسابات تويتر لفئات حسابات بعلامات رمادية وذهبية وزرقاء

كشف إيلون ماسك المليارير الأمريكي ومالك شركة تويتر الجديد والرئيس التفيذي للشركة، أ،ه سيقوم بتقسيم حسابات تويتر إلى فئات، حيث كشف عن طرحه لعلامات توثيق رمادية وذهبية، مع التأكيد على إعادة العلامات الزرقاء بدءاً من يوم الجمعة القادم، كما أشار إلى إعادة الحسابات المحظورة.

إيلون ماسك يكشف عن تقسيم حسابات تويتر إلى فئات

أوضح ماسك، أن تقسيم حسابات تويتر إلى ثلاثة فئات، وذلك بعدما أطلق علامتين توثيق آخرتين، وهما علامة التوثيق الذهبية والتي ستكون مخصصة للشركات، أما علامة التوثيق الرمادية فهذه مخصصة للحكومات.

أكد ماسك أن علامات التوثيق الزرقاء ستُخصص للأفراد، وأشار إلى أن عملية التحقيق من الحسابات سوف تتم بشكل يدوي، حيث ستتم عملية التحقق من جميع الحسابات الموثقة قبل البدء في تفعيل علامة التوثيق.

إطلاق علامات توثيق جديدة لحسابات تويتر

أضاف ماسك أنه سيكون بإمكان الأفراد أن يحصلون على شار ثانوي صغير، يظهر من خلاله إنتمائهم لمنظمة ما، وذلك في حال التأمد من انتمائهم إلى هذه المنظمة.

وكانت الشركة قد قامت بإيقاف الحصول على خدمة توثيق حسابات تويتر بالعلامة الزرقاء، في مقابل 8 دولارات، التي قد أعلن ماسك عنها خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب انتشار كثير من الحسابات المزيفة.

ويُذكر أن النظام الجديد، قد تسبب في انتحال علامات تجارية وشخصيات عامة، الأمر الذي أدى لحدوث فوضى عبر المنصة، وإنسحاب العديد من المعلنين الرئيسيين.

رابط مختصر