إطلاق منصة فعاليات السعودية لتسهيل الوصول لمواقع الفعاليات

Zahra
2023-10-29T23:47:47+03:00
اخبار التقنية
Zahra22 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:47 مساءً
إطلاق منصة فعاليات السعودية لتسهيل الوصول لمواقع الفعاليات

قام المركز الوطني السعودي للفعاليات، بإطلاق منصة فعاليات السعودية من أجل تسخيل وصول الزوار والسياح إلى مواقع الفعاليات بسرعة، في مختلف المناطق داخل المملكة العربية السعودية، وأوضح المركز أن هذه المنصة بمثابة مرجع للمعلومات المتعلقة بالفعاليات والمواسم التي تتبع التقويم الوطني.

منصة فعاليات السعودية لتسهيل الوصول إلى مواقع  الفعاليات بالمملكة

توفر منصة فعاليات السعودية قاعدة بيانات، تساعد على الوصول لأكبر شريحة، كما أنه يمكن من خلالها اختيار الفعاليات المناسبة لرغبات مستخدم المنصة، بالإضافة لتحديد مواقع الفعاليات وكيفية الوصول إليها.

تساعد منصة فعاليات السعودية الوصول لمنصات شراء التذاكر، وتقدم مساحات كافية للرعاة وتدعم الجهات المسئولة من خلال تقديمها لقاعدة جاهزة من البيانات، وتوفر المنصة تطبيق هوية الفعاليات والمواسم باللغتين العربية والإنجليزية.

يسعى المركز الوطني للفعاليات أن يرفع من كفاءة الإنفاق بقطاع الفعاليات، بمختلف جوانبه الثقافية والترفيهية، ودعم كلٍ من قطاعي الرياضة والسياحة.

المركز الوطني للفعاليات يقوم بإطلاق منصة فعاليات السعودية

تعد منصة فعاليات السعودية التي أطلقها المركز الوطني للفعاليات، بمثابة تجربة رقمية مميزة، تعزز الوصول لكافة الفعاليات والمعلومات المتعلقة بها، بسهولة وبسرعة.

يعد المركز الوطني للفعاليات هو المسئول الأول، عن تطوير وتنمية قطاع الفعاليات بمختلف مجالاته، بالإضافة لتطوير إمكانيات القطاع، من أجل تحقيق حد أمثل من العوائد، على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي.

يسعى المركز إلى تطوير القطاع واستدامته، بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030.

رابط مختصر