استثمارات سياحية عالمية بالمملكة بقيمة 10.5 مليار دولار

Zahra
2024-02-18T22:03:14+03:00
اخبار اليوم
Zahra15 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
استثمارات سياحية عالمية بالمملكة بقيمة 10.5 مليار دولار

يسعى أعضاء المجلس العالمي للسياحة والسفر، إلى التخطيط إلى استثمارات سياحية عالمية ضخمة، تفوق ميزانيها 10.5 مليار دولار داخل الأراضي العربية السعودية، وذلك في خلال الخمس أعوام المقبلة، وهذا وفقاً لما أعلنته الرئيس التنفيذي للمجلس، وذلك أثناء أعمال القمة العالمية الـ22 لمجلس السياحة والسفر.

استثمارات سياحية عالمية في السعودية بقيمة 10.5 مليار دولار

انطلقت أعمال القمة العالمية 22 للمجلس بمدينة الرياض، يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022، وكانت بعنوان السفر من أجل مستقبل أفضل، والذي يعد أكبر إنطلاقة من نوعها، بتاريخ قمم المجلس.

تعد هذه القمة العالمية، التي لا تزال تستمر في جهودها وتواصل  أعمالها، من أكثر القمم تأثيراً في أحداث السياحة والسفر، ويحضر هذه القمة حوالي 300 شخص.

يحضر قادة عالمين في صناعة السياحة، بالإضافة إلى مشاركة العديد من السيدات الملهمات، في عدد من المجالات الحكومية والإنسانية والأعمال من كافة بلدان العالم.

حضور قادة ورواد أعمال دوليين بأعمال القمة العالمية ال22

كشفت سيمبسون أن ذلك الحدث المُقام خلال هذا الأسبوع، سيتجاوز عدد المشاركين به من رواد أعمال وقادة دوليين ووفود حكومية من مختلف أنحاء العالم، كافة الأرقام القياسية التي تم تسجيلها في وقت سابق.

قالت سيمبسون أن هذا الحدث سوف يجمع أهم قادة ومسئولين بقطاع السياحة والسفر، من أجل مناقشة سبل بناء مستقبل السياحة والسفر على المدى الطويل.

يعد هذا الحدث مهم جداً للاقتصاد العالمي، والذي تم استحداث العديد من الوظائف منه، وتطوير سبل الحياة بكافة بلدان العالم.

رابط مختصر