تطبيق كوو الهندي المنافس الذي يهدد عرش تويتر

Zahra
2024-02-18T22:03:00+03:00
اخبار التقنية
Zahra4 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:03 مساءً
تطبيق كوو الهندي المنافس الذي يهدد عرش تويتر

لاقى تطبيق كوو الهندي إقبالاً كبيراً من قبل فئة كبيرة من المستخدمين، حيث وصل عدد مرات تنزليه لما يزيد عن خمسين مليون مرة، وذلك في أكثر من مائة دولة، وأوضحت الشركة المسئولة أن هذا التطبيق أصبح ثاني أكبر منصة اجتماعاية للمدونات الصغيرة.

تنزيل تطبيق كوو الهندي أكثر من خمسين مليون مرة

أوضحت الشركة المسئولة عن تطبيق كوو الهندي، أنه اصبح المنصة الثانية الأكبر على مستوى العالم للمدونات الصغيرة، حيث أن مُتاح بعدد من اللغات المختلفة.

يرجع سبب الانتشار الكبير الذي حظى به هذا التطبيق في الفترة الأخيرة بالبرازيل، إلى أنه قد تم تحميله لأكثر من مليون مرة، وذلك في خلال 48 ساعة فقط، وذلك بعدما اُضيف إليه اللغة البرتغالية.

اهتم العاملين على تطوير تطبيق كوو باستبدال شعار الطائر الأزرق الذي يوجد على منصة تويتر بطائر أصفر، بالإضافة لتوفير العديد من الخصائص المماثلة المتوافرة على تطبيق تويتر.

إتاحة تطبيق كوو الهندي بـ12 لغة

اُطلق تطبيق كوو الهندي في عام 2020، والذي اُتيح باللغة الإنجليزية بالإضافة لـ11 لغة أخرى، وقد لاقى هذا التطبيق شهرة كبيرة بين الشخصيات المشهورة والمسئولين والسياسين في دولة الهند.

انتشر هذا التطبيق بعد الخلافات التي وقعت بين الحكومة الهندية وبين تطبيق تويتر، وتوالت عمليات تنزيل التطبيق ليصبح أخيراً منافساً قوياً أمام منصة تويتر، التي يملكها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

رابط مختصر