أربع مباريات حاسمة لآخر بطاقتين في ثمن نهائي كأس العالم

Zahra
اخبار الرياضة
Zahra22 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:50 مساءً
أربع مباريات حاسمة لآخر بطاقتين في ثمن نهائي كأس العالم

لا تزال منافسات مونديال قطر 2022 مستمرة حتى 18 ديسمبر 2022، بمشاركة 32 منتخب، وسُيقام اليوم الجمعة أربع مباريات حاسمة وقوية، بين كل من المجموعة السابعة والمجموعة الثامنة، ولا تزال المنتخبات المشاركة تواصل الإثارة والندية، مع الاستمرار في منافسات بطولة كأس العالم، لليوم الـ13 على التوالي.

اليوم أربع مباريات حاسمة لآخر بطاقتين في ثمن نهائي كأس العالم

سيُقام اليوم أربع مباريات قوية وذلك لليوم الـ13 من منافسات كأس العالم بقطر 2022، حيث سيكون هناك مباريات بين كل من:

منتخب غانا ضد أورجواي: سيلتقي منتخب غانا أمام نظيره منتخب أورجواي، وستُقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت مكة، وستُقام المباراة على ملعب الجنوب، وذلك خلال الجولة الثالثة، ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

منتخب البرتغال ضد كوريا الجنوبية: سيلتقي اليوم منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب كوريا الجنوبية، وستكون المباراة في تمام السادسة بتوقيت مكة، وستُقام المباراة في ملعب المدينة التعليمية، وتأتي المباراة ضمن الجولة الثالثة بمنافسات المجموعة الثامنة.

المباريات الحاسمة في ثمن النهائي من كأس العالم

ستستمر المنافسات القوية اليوم، حيث أن جماهير المستطيل الأخضر، لا زالوا في انتظار مباريتين من أقوى المباريات الحاسمة اليوم، وهم:

منتخب سويسرا ضد صربيا: سيلتقي منتخب سويسرا أمام نظيره منتخب صربيا، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة، وستُقام المباراة في ملعب 974، وتأتي المباراة بالجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة السابعة.

منتخب البرازيل ضد الكاميرون: سيلتقي منتخب البرازيل أما منتخب الكاميرون، في تمام العاشرة بتوقيت مكة، وستُقام المباراة بملعب لوسيل، وتأتي المباراة بالجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة السابعة.

رابط مختصر