عودة الدراسة بدءاً من يوم الغد.. والاختبارات المؤجلة ستُنفذ يوم الأربعاء

Zahra
2023-10-29T23:46:44+03:00
اخبار اليوم
Zahra15 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:46 مساءً
عودة الدراسة بدءاً من يوم الغد.. والاختبارات المؤجلة ستُنفذ يوم الأربعاء

أكدت الإدارات التعليمية على مستوى المملكة العربية السعودية، عن جاهزية المديريات، للبدء في الدراسة للفصل الدراسي الثاني، وأكدت عن توفير المقررات الدراسية، سواء المقررات الالكترونية أو المطبوعة، حيث سيشهد يوم الغد الأحد 4 ديسمبر 2022، عودة طلاب وطالبات كافة المراحل الدراسية في المدارس الأهلية والحكومية.

عودة المدارس غداً لبدء الفصل الدراسي الثاني

سيعود طلاب وطالبات كافة المراحل الدراسية، بمدارس التعليم الحكومي العام والتعليم الأهلي، يوم الغد الأحد 10/5/1444، لمقاعدهم الدراسية، تزامناً مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وسيستكمل الطلاب عامهم الدراسي، ليواصلون التحصيل العلمي والمهاري، في ظل متابعات مشددة من قبل الوزارة، عبر لجان إشرافية وزيارات ميدانية للمدارس.

مديريات التعليم تعلن الانتهاء من كافة تجهيزات الفصل الدراسي الثاني

تتابع وزارة التعليم السعودية العملية التعليمية، من خلال لجان إشرافية متخصصة، ومن خلال زيارات ميدانية يقوم بها المسئولين في مكاتب وإدارات التعليم، في المحافظات والمناطق كافة.

أكدت الوزراة على جاهزية المدارس السعودية لاستقبال الطلاب، حيث تم الانتهاء من أعمال الصيانة وتوفير التجهيزات والأدوات المطلوبة لبدء الفصل الدراسي، مؤكدةً على الشراكة والتكامل مع أولياء أمور الطلاب.

أشارت الوزارة إلى أهمية التعاون بين المدرسة وأولياء الأمور، من أجل دعم انتظام التعليم، والحرص على استكمال الطلاب لرحلة التعليم.

من جهة أخرى، أكدت الوزارة أن يوم الأربعاء المقبل سوف يتم فيه الانتهاء من كافة الاختبارات النهائية، التي تم تأجيلها وستظهر النتائج في اليوم التالي.

رابط مختصر