iPhone SE يكتب تاريخا جديدا لآبل .. “وداعا لمعاملات البيع القديمة”

Samer
2022-03-22T21:32:40+03:00
اخبار التقنية
Samer20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:32 مساءً
iPhone SE يكتب تاريخا جديدا لآبل .. “وداعا لمعاملات البيع القديمة”

أحدث أجهزة آيفون التي أنتجتها APPLE تسبب في تغيير طريقة شراء الأجهزة في أمريكا، وبالتالي، فإن هذا الأمر يمثل خطوة على طريق استبعاد شركات الاتصالات ومنح عملاقة التكنولوجيا المزيد من التحكم في عمليات الشراء مستقبلا.

خطوات تقليدية انتهت تماما

المستخدم عندما يقوم شراء جهاز آيفون من المتجر، فإنه يقوم بتقديم رقم هاتفه وأخر 4 أرقام من رقم الضمان الاجتماعي، ومن ثم، فإن هذا الأمر يقوم بإتاحة عمل فحص ائتماني من جانب الشركة؛ تمهيدا للموافقة على المعاملة بالنظان الجديد.

العملية المذكورة أعلاه، تعتبر من أهم معوقات البيع، وهو ما دفع آبل إلى تغييرها، في غضون ذلك، فإن iPhone SE سيكتب تاريخا جديدا لعملاق التكنولوجيا الأمريكي، وبالفعل أخبرت موظفي التجزئة بهذا الأمر.

جملة القول، أن مشتري iPhone SE الجدد الذين قاموا باختيار AT&T أو T-Mobile كشركة اتصالات لن يكونوا في حاجة إلى تقديم معلومات تخصهم عند الشراء، ولكن، سيكون في مقدور المتسوقين إدخال تلك البيانات والاتصال بشركة الاتصالات عندما يشغل الجهاز للمرة الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.