إريك تين هاج أبرز خيارات مانشستر يونايتد

Samer
اخبار الرياضة
Samer23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 11:17 مساءً
إريك تين هاج أبرز خيارات مانشستر يونايتد

يبدو أن إريك تين هاج المدير الفني لأياكس أمستردام الهولندي، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال غلى مانشستر يونايتد في الموسم الجديد، وفقا لما كشفته تقارير صحفية إنجليزية، حيث يحاول الشياطين الحمر، الحصول على خدمات مدرب جديد بنهاية دور المدير الفني المؤقت رالف رانجنيك.

معلومات صحيفة ديلي ميل

والتقى مسؤولو الشياطين الحمر، مع مدرب أياكس، وفقا لما ذكرته DAILY MAIL، وتفاوضوا معه من اجل تدريب الفريق الأكثر تتويجا ببطولة الدوري الإنجليزي، في إطار سعي مانشستر يونايتد إلى الحصول على مدير فني جديد وتحسين النتائج والمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

إدارة النادي، لم تكتفِ بهذه المقابلة، فقط، لكنها التقت بأكثر من مدير فني، وهم ماوريسيو بوتشيتينو وجولين لوبيتيجي ولويس إنريكي، وسط تأكيدات بان مدرب أياكس هو أفضل الخيارات المتاحة حتى الآن، بينما الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي خارج الترشيحات.

ويحاول مانشستر يونايتد تسمية مدير الفني الجديد قبل نهاية الشهر الجاري، حتى يتيسر له اختيار الصفقات الجديدة، استعدادا للموسم القادم، أما المرشح الثاني، فهو الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، لكن فرصه تراجعت كثيرا في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.