شيفروليه تكشف عن نسخة أفيو المحدثة

Zahra
2024-02-18T22:02:01+03:00
اخبار التقنية
Zahra20 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2024 - 10:02 مساءً
شيفروليه تكشف عن نسخة أفيو المحدثة

أبدت شركة شيفروليه الأمريكية لصناعة السيارات، أن تكشف عن أحدث سياراتها الشبابية والاقتصادية آفيو في شكلها الجديد، وكشفت بعض الصور المسربة للسيارة، أنها مختلفة عن النسخ السابقة التي أطلقتها أفيو في السابق، سواء من حيث التصميم أو التقنيات التي زُودت بها السيارة.

شركة شيفروليه تكشف عن أحدث نسخ سيارة أفيو

سُرب بعض الصور للنسخة الجديدة من سيارة آفيو، وكشفت شيفروليه عن اختلاف هذه السيارة عن كافة نسخ السيارات السابقة لآفيو، سواء من حيث تصميمها أو ألوانها أو تقنياتها.

تأتي السيارة الجديدة في تصميم فريد، حيث أنها مُزودة بهيكل هاتشباك ذو حجم متوسط، تم تجهيز مؤخرة السيارة بجناح هوائي، الأمر الذي يضمن لها الثبات أثناء عملية السير بالمركبة بسرعة عالية.

تعمل السيارة الجديدة بمحرك يعمل بالبنزين، والذي يتسع إلى 1.5 لتر، كما أنها مُزوة بعزم 110 أحصنة، بالإضافة إلى تزويدها بعلبة من التروس اليدوية، والتي تتضمن خمس سرعات مختلفة، أما النسخ الأوتوماتيكية، فتم تزويدها بست سرعات.

التجهيزات الداخلية لأحدث نسخ أفيو بحسب ما كشفته شيفروليه

وبالنسبة إلى التجهيزات الداخلية الخاصة بالمركبة، فإن السيارة سوف تكون مزودة بشاشة عرض لمسية، ستكون موضوعة في منتصف واجهة السياراة، كما ستُزود بست وسادات هوائية، وسيُضاف لها نظام تثبيت السرعة أثناء السير لمسافات طويلة.

كما كشفت شيفرولية عن نسخة أفيو 2023، بأنها مخصصة للسوق المكسيسكي، ومزودة بخمسة أبواب، لتكون بديل عن نسخة السيدان الحالية، وستكون من أبرز منافسي رينو سانديرو.

رابط مختصر