شراكة مع الاتصالات وميتا وإطلاق برنامجاً جديداً لدعم 20 ألف منشأة

Zahra
اخبار التقنية
Zahra3 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:35 مساءً
شراكة مع الاتصالات وميتا وإطلاق برنامجاً جديداً لدعم 20 ألف منشأة

أعلنت شركة ميتا عن إطلاق  Meta Boost، وذلك لمرة الأولى بالمملكة، واُطلق هذا البرنامج بالشراكة مع كلٍ من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وهيئة منشآت للمنشآت المتوسطة والصغيرة، ويعد هذا البرنامج عالمياً، يهدف للتركيز على التمكين من المنشآت المتوسطة والصغيرة.

إطلاق برنامج Meta Boots  لأول مرة في المملكة

ستعمل ميتا مع مختبرات استرولابز، والتي تعد من الجهات المسئولة عن بناء بيئات تقنية عالية، من أجل تمكين نمو الشركات والأفراد، وتطوير قدرات الابتكار على المستويين المحلي والإقليمي.

ويهدف البرنامج لدعم تنفيذ وإدارة ورش العمل، المُقدمة من قبل مدربون متخصصون في المملكة للمنشآت المتوسطة والصغيرة.

كما يهدف البرنامج لدعم أكثر من 20 ألف منشأة متوسطة وصغيرة، وإمدادهم بالتعليم وتدريبهم على استخدام أدوات ومنتجات ميتا، من أجل تسريع نمو العمل عن طريق الانترنت.

أهم أهداف برنامج Meta boost

يهدف برنامج Meta Boost، في زيادة الانتاجية للمنشآت الصغيرة، مما يرفع من مساهمتها بالناتج المحلي، ليصل الإجمالي لـ35%، وذلك مع حلول عام 2030.

يسعى برنامج Meta Boost إلى تقديم ورس العمل، وتوفير الجلسات التدريبية للمنشآت المتوسطة والصغيرة، وذلك تحت إشراف خبراء معتمدين من ميتا، وسيتم عرض قصص النجاح لتشجيع أكبر عدد من الشركات على التحول إلى الرقمنة.

سيتيح هذا البرنامج إمكانية الوصول لمجموعات أدوات مجانية، وفيديوهات تدريبية حين الطلب، فضلاً عن إتاحة عدد من أفضل استراتيجيات التسويق الرقمي من خبراء ميتا بشكل مباشر.

رابط مختصر