تويتر تعلن حذف الحسابات التي تروج لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى

Zahra
اخبار التقنية
Zahra1 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 11:50 مساءً
تويتر تعلن حذف الحسابات التي تروج لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى

أعلنت منصة تويتر يوم الأمس الأحد 18 ديسمبر، عن عزمها بحذف الحسابات المنشأة حصرياً، من أجل الترويج لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى كالفيسبوك وانستجرام، اللتان تمتلكهما شركة ميتا بلاتفورمز،  كما أعلنت أنه سيتم حذف المحتويات التي تتضمن لروابط ولأسماء المستخدمين عبر المنصات الأخرى.

تويتر ستحذف الحسابات التي تقوم بالترويج لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى

ذكر حساب دعم شركة تويتر عبر تغريدة له، أن هذه الخطوة سوف تؤثر بشكل كبير ع لى محتويات منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كالفيسبوك والانستجرام.

وستؤثر أيضاً على منصات نوستر وتريبل وبوست وماستودون وتروث، ورغم هذا إلا أن شركة تويتر سوف تسمح بمشاركة المحتوى ما بين هذه المنصات المذكورة.

لم يُدرج منصة تيك توك لمقاطع الفيديو القصير، والتي تمتلكها شركة بايت دانس الصينية، ضمن قائمة المنصات التي ستُحذف حساباتها.

حل مجلس الثقة والسلامة التابع إلى شركة تويتر

حلت شركة تويتر مجلس الثقة والسلامة، هذا المجلس عبارة عن مجموعة تطوعية شُكلت في 2016، بهدف تقديم المشورة حول القرارات التي تتعلق بالمنصة.

جاء هذا التغيير في ضوء السياسة التي تتبعها شركة تويتر، وذلك عقب ما شهدته المنصة من إجراءات فوضية، منذ أن امتلكها الملياردير الأمريكي إيلون ماسك.

أضطر ماسك إلى إقالة عدد من قيادات الإدارة العليا في شركة تويتر، بالإضافة لقيامه بتسريح الآلاف من الموظفين، وسط تخبات متعلق بقيمة الرسوم التي ستُفرض على المستخدمين، للحصول على خدمة “تويتر بلو”.

رابط مختصر